الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.05.2016 13:51 في :

متابعة : بلال مصطفى//

أقامت لجنة قدامى اللاعبين التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم حفلها السنوي وذلك بقاعة ريجنسي مساء الأربعاء وذلك لتكريم عدد من اللاعبين القدامى الذين خدموا كرة القدم القطرية في السنوات الماضية بكل إخلاص وعطاء في لمسة وفاء وتقدير .

حضر الاحتفالية لفيف من رموز الكرة القطرية ، في حضور هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري النجوم وعلي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين.

كما حضر الاحتفالية لفيف من القيادة الرياضية وهم : سعادة سعد الرميحي وسعادة محمد بن همام العبد الله وسعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني والمهندس حمد المري والدكتور عبد الله المال وعبد الله بن ناصر آل خليفة ورئيس نادي الريان .

بجانب العديد من الشخصيات والرياضيين المتميّزين من اللاعبين القدامى الذين خدموا كرة القدم القطرية على مدار سنوات ماضية وحققوا نجاحات كبيرة وإنجازات تحسب للكرة القطرية سواء مع أنديتهم أو مع المنتخبات الوطنية المختلفة.

قدامى لاعبين تكريم 1
وتعد الاحتفالية تجمّعاً رياضياً كبيراً بين أصحاب العطاء من الأجيال الذهبية للكرة القطرية الذين حققوا الإنجازات التي صنعت تاريخ كرة القدم في قطر، وجاء الاحتفال مميزاً بوجود هذه الكوكبة الكبيرة من النجوم القدامى.

وشملت الاحتفالية تكريم العديد من النجوم القدامى، وقام هاني بلان بتكريم عدد منهم، وكانت البداية مع عائلة المرحوم خالد بلان وتسلّم التكريم شقيقه طالب بلان وعائلة المرحوم أمان عبد الكريم ومحمد غانم الرميحي ومبارك العلي.

وتم بعد ذلك تكريم قدامى لاعبي الريان ، وهم .. علي العلي ومنصور مفتاح وعبد الله العامري ويونس أحمد وعبد الله هاشم.. كما قام رئيس نادي الريان بتكريمهم أيضاً.

كما تم تكريم الجهات المتعاونة مع لجنة قدامى اللاعبين، وقام بتكريمهم محمد غانم الرميحي نائب رئيس اللجنة، وشمل التكريم صالح صقر وشركة بن ثاني للخدمات الرياضية وإيوفيشن ومهداد مسعودي.

كما قامت اللجنة بتكريم اللجنة المنظمة لبطولة قطر لول وشمل التكريم عبد الله سعد وطلال المولوي وعبد الرزاق كبير وعلي حسين ومجدي إدريس وممدوح مشعل وثامر النوبي.

كما تم تكريم وسائل الإعلام المختلفة وذلك تقديراً للجهد الذي تقوم به نحو تغطية أنشطة اللجنة وحفلها السنوي.

_MG_3437789