الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

توج أحمد عبدالعزيز البوعينين عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم، فريق معيذر بطلاً لكأس الدرجة الثانية في نسختها الحالية، وذلك بعد فوزه اليوم على الشحانية بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة النهائية التي استضافها ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

وشهدت المباراة إثارة قوية وكاد الفريقان أن يحتكما لركلات الجزاء لتحديد هوية الفريق الفائز باللقب ، بعد أن احتسب الحكم نايف القادري حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الشحانية في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، ولكن تصدى لها ببراعة حارس معيذر ليهدي فريقه اللقب .

انتهى الشوط الأول بتقدم معيذر بثلاثة أهداف مقابل هدف.. حيث بكر باسكو بتسجيل الهدف الأول للشحانية، في الدقيقة الثالثة ، ليسجل معيذر ثلاثة أهداف متتالية عن طريق سيامك محسن كورشي في الدقيقة 24، وخليفة سلمان  النعار في الدقيقة 27، وأيوب الودراسي من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني تراجع معيذر للدفاع مما سنح الفرصة للشحانية لامتلاك منتصف الملعب وشن هجمات متتالية على مرمى معيذر ، ليكمل المباراة بعدها بعشرة لاعبين بعد طرد الفارو ميخا في الشوط الثاني بعد تلقيه بطاقتين صفراوين في الدقيقة 54 .

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوف الشحانية إلا أنه استطاع أن يسجل الهدف الثاني عن طريق حمد سعود الجهيني في الدقيقة 64، واستمرت محاولات الفريقين ما بين التعزيز لمعيذر ومحاولة ادراك التعادل للشحانية حتى انتهى اللقاء بفوز الأخير بنتيجة 3-2.