الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.12.2013 20:58 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

قال أحمد خليل مدير المنتخب القطري الوطني لكرة القدم ان العنابي قدم مباراة قوية امام فلسطين وحقق فوزا مهما في الخطوة الاولي لبطولة غرب آسيا .

وأكد علي شعور الجميع بالارتياح للفوز الاول والحصول علي النقاط الثلاثة و بعد مواجهة قوية امام المنتخب الفلسيطني، وأضاف:المباريات الافتتاحية في أي بطولة دائما ما تكون صعبة وقد توقعنا ذلك، وحرصنا على شد أزر اللاعبين من أجل على تقديم مستوى جيد .

وأوضح ان الفريق الفلسطيني خاض اللقاء بطريقة دفاعية بحته ونظم خطوطه بشكل جيد وهو ما تسبب في صعوبة المهمة امام العنابي لخلق الفرص وتسجيل اهداف ، ومع ذلك نجحنا في الوقت القاتل فى فك شفرة الطريقة الدفاعية للفريق الفلسطيني بالاوراق الرابحة التي دفع بها جمال بلماضي وهز الشباك الفلسطينية.

وأشاد احمد خليل بالفوز الاول وقال انه بداية و مفتاح المنافسة علي اللقب ان شاء الله كما ان هذا الفوز له أهمية خاصة للحصول على الدفعة المعنوية اللازمة لإكمال المشوار .

وحول تأخر هدف الفوز الي الدقيقة الاخيرة قال مدير العنابي : شعرنا بالقلق مع تأخر الوصول لشباك المنافس الا ان ثقتنا في لاعبينا كانت كبيرة للغاية وكنا على ثقة في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على هز الشباك في أي وقت والحمد لله تحقق المطلوب ونجحنا في تحقيق الفوز .

وعن مواجهة الاخضر في الجولة الثانية قال خليل :الفريق السعودي فريق بطولات ومتمرس في ذلك وسنشاهد الفريق الفلسطيني في مباراته امام المنتخب الفلسطيني السبت القادم للوقوف على مناطق القوة والضعف وسنستعد جيدا لمواجهته .