الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.03.2014 12:19 في :

متابعة: بلال مصطفى/ م//

تقدم أحمد خليل مدير المنتخب الأول لكرة القدم بالشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة، وللمسؤولين في الاتحاد على الثقة الكبيرة التي أولوها له وتعيينه مديراً للمنتخب الأول لكرة القدم.

والذي تنتظره استحقاقات مهمة تتمثل في كأس الخليج النسخة 22 بالرياض، ونهائيات كأس آسيا 2015 باستراليا وتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا مع المدرب جمال بلماضي.

وقال أحمد خليل على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس اتحاد الكرة للاعلان عن تشكيل الأجهزة الفنية والادارية للمنتخبين الأول والأولمبي: بالتأكيد هي مهمة صعبة.

ولكن مع الامكانيات المتوفرة وبتعاون الجميع سنستطيع انجاز المطلوب لمصلحة الكرة القطرية وتطورها، ونؤكد بأننا سنبذل كل جهدنا من أجل الوصول الى الهدف المرصود .

وهو المنافسة بقوة على البطولة الخليجية وكذلك في كأس آسيا، والتأهل للنهائيات، واؤكد بأننا سنتعاون مع المدرب جمال بلماضي لما فيه مصلحة الكرة القطرية.

وعن تأثير فوز المنتخب بكأس غرب آسيا وما يمكن أن يشكله من ضغط عليهم قال أحمد خليل: بالتأكيد هو يمثل ضغط، ولكن كما ذكرت فبتعاون الجميع سنستطيع تحقيق الاهداف.

ونتقدم بالشكر للاتحاد ولمؤسسة دوري نجوم قطر، وللأندية على العمل الكبير الذي تقوم به للمنتخبات وهو ما يؤكد أننا جميعا فى قارب واحد من أجل خدمة منتخباتنا الوطنية .