الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.12.2013 13:40 في :

أكد أحمد خليل مدير المنتخب الوطني المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 25 ديسمبر الحالي الى 7 يناير المقبل بأن مشاركتهم في البطولة ليست من أجل المشاركة فقط، ولكنهم سيلعبون من أجل المنافسة على لقبها.

موضحاً بأن البطولة ليست من ضمن برنامج الاتحاد الآسيوي، ولكنها تعتبر بطولة مهمة وهي تضم منتخبات قوية، ولذلك فالمنتخب مطالب بالظهور الجيد.

وأضاف مدير المنتخب: قام جمال بلماضي مدرب المنتخب باختيار التشكيل النهائي الذي سيلعب به البطولة، وهو يضم عناصر جيدة ، وسيبدأ المنتخب تدريباته بالسد يوم 17 .

ويغيب عن التدريبات يوم 18 الذي يصادف اليوم الوطني لقطر، ويعود للتدريبات يومي 19 و20 ليواجه البحرين يوم 21، وقبل ذلك سيدخل المنتخب معسكراً مغلقاً يوم 20 في فندق هيرتاج باسباير زون.

ويستمر المنتخب في المعسكر حتى يوم 24 ليدخل الى الفندق المخصص للمنتخب للبطولة وهو غراند حياة، وتعتبر مباراة البحرين هي البروفة الأخيرة للبطولة والتي يفتتحها المنتخب بمواجهة فلسطين يوم 25 ديسمبر.

وأضاف أحمد خليل: بالنسبة للمجموعة فسنواجه المنتخب الفلسطيني الذي يعتبر غامضاً، وفي المباراة سنواجه المنتخب السعودي وهو منتخب قوي وبطل، والمباراة الثانية نتوقع أن تكون جيدة.

وفي الختام وجه خليل رسالة الى الجماهير قائلاً: هذه البطولة ستقام بمشاركة المنتخب ونتمنى ان نشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً لمؤازرة الفريق حتى يحقق هدفه منها.