الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.01.2016 0:03 في :

كتب : بلال مصطفى//
تنطلق مساء الغد مباريات الدوري القطري للهواة في أسبوعه الثالث عشر، والذي سيفتتح بلقاء المطار والقدس في السابعة مساء على ملعب السيلية ، ويليه لقاء كوبروس وأم الأفاعي في التاسعة مساء على نفس الملعب.
كما سيلتقي في ذات التوقيتين على ملعب استاد الدوحة فريق أمواج مع الجالية البريطانية ، وسيلعب مدينة خليفة مع لاتين ، وتختتم الجولة يوم الأحد بأربعة لقاءات أخرى.
حيث سيلتقي الاتحاد العسكري بمكين وسيلعب لوسيل مع الذخيرة على ملعب معيذر في نفس التوقيتين ، وعلى استاد الدوحة يلتقي الوعب بالدوحة ويلعب البدع مع كهرماء.
وترغب جميع الفرق في الفوز والتقدم للأمام في ظل الصراع المحتدم على الصدارة ، وأيضاً بالنسبة لفرق الوسط والمؤخرة ، وهو ما يضفي على المباريات أجواء مثيرة كالعادة.
ويتصدر أم الافاعي الترتيب العام برصيد 28 نقطة ويليه الوعب ثانياً بـ26 نقطة وبذات الرصيد يتواجد أمواج ثالثاً، ويأتي القدس صاحب الصحوة الكبيرة رابعاً بـ 24 نقطة .
وفي المركز الخامس يحل المطار بـ 21 نقطة وسادساً يتواجد الذخيرة بـ 21 نقطة وبذات الرصيد يحل الدوحة سابعاً ،بينما تراجع الاتحاد العسكري للمركز الثامن بـ19 نقطة.
وفي المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر تأتي فرق كهرماء ومكين والجالية البريطانية والبدع على الترتيب برصيد 19و14و9و8 من النقاط .
أما المراكز من الثالث عشر وحتى السادس عشر فتتواجد فيها فرق لوسيل وكوبروس ومدينة خليفة ولاتين بعدد نقاط هو 7و7و6و6 على الترتيب لكل منها.
وتبقى هناك مباريات مؤجلة من الأسبوع الثاني عشر والتي سيتم الاعلان عن مواعيدها في وقت لاحق ، والفرصة فيها مواتية لفرق أم الأفاعي والقدس والمطار والدوحة وكهرماء ومكين ولوسيل ومدينة خليفة للاستفادة منهاعلى صعيد الترتيب .

مطار هواة 5