الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.04.2017 11:46 في : &

كتب : بلال مصطفى //
انطلقت مساء الإثنين مباريات الجولة الأولى لكأس الاتحاد لكرة الصالات بثلاث مواجهات قوية والتي أقيمت على صالة الاتحاد بالوكرة ، حيث أسفرت عن فوز الوكرة على السيلية 4-3 في أولى مفاجآت البطولة .
وفاز الشمال على الخور برباعية نظيفة واكتسح الخريطيات أم صلال بنتيجة 12-4 ، كما عبر قطر الشحانية 5-3 وحقق الأهلي فوزاً عريضاً على العربي 10-4 في ختام مباريات الجولة الأولى .
ويلتقي في دور الثمانية الفرق المتأهلة من الجولة الأولى ، حيث سيلعب فريق الريان – بطل الدوري – مع الخور ، ويلعب الوكرة مع الخريطيات ، وذلك مساء غدٍ الخميس على صالة الاتحاد بالوكرة .
وتستأنف مباريات هذا الدور يوم الأحد 23 الجاري على نفس الصالة ، حيث يلتقي الغرافة – وصيف بطل الدوري – مع قطر ، بينما سيلعب السد – ثالث الدوري – مع الأهلي ، وتقام المباريات في توقيتين ثابتين ، وهما 5:15 و7:15 مساء .
أما مرحلة الدور نصف النهائي ، فستقام يوم الأحد 26 أبريل ، والتي ستجمع بين الفرق الأربعة المتأهلة من الجولات السابقة ، وستقام على صالة نادي قطر في الخامسة والربع والسابعة والربع مساء .
على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين من مباراتي قبل النهائي والتي ستقام يوم الإثنين الأول من مايو المقبل في تمام السابعة مساء على صالة نادي قطر .

اسباير صالات 2