الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.11.2016 15:27 في :

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلاً على برنامج الأسبوع السادس من الدوري بتقديم المباريات ليوم واحد لتنطلق الأربعاء بدلاً من الخميس ، على أن تنطلق الجولة السابعة يوم 18 نوفمبر الحالي .

وذلك لإتاحة الفرصة بعد هذه الجولة لمنتخبنا الوطني الأول للاستعداد لمباراته المهمة أمام الصين بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتشهد الجولة السادسة إقامة 4 مباريات يوم الأربعاء 2 نوفمبر الحالي و3 مباريات يوم الخميس .. فيلتقي في اليوم الأول الشحانية مع السد بملعب حمد الكبير.

والخور مع لخويا بملعب الخور، والريان والأهلي بملعب جاسم بن حمد بنادي السد ، والسيلية مع الجيش بملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

ويوم الخميس يستضيف الخريطيات أم صلال على ملعب الخور، والوكرة مع الغرافة على ملعب سعود بن عبدالرحمن، والعربي مع معيذر بملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وتكتسب كل مباريات الجولة أهمية كبيرة بالنسبة للفرق في ظل التنافس الشرس لحصد النقاط من أجل تحقيق المآرب، خاصة وأن الموسم الجديد سيشهد تقليص عدد أندية دوري نجوم قطر من 14 إلى 12 نادياً .

ويتصدر لخويا المنافسة بنهاية الجولة الخامسة برصيد 13 نقطة، ويليه الجيش بنفس الرصيد ويتفوق لخويا بفارق الأهداف (9-5) ويأتي السد في المركز الثالث بـ 11 نقطة، ثم الريان مكمل المربع بـ 9 نقاط.

وفي المركز الخامس الشحانية الصاعد لدوري نجوم قطر هذا الموسم وله 8 نقاط، والخور في المركز السادس بـ 7 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على الأهلي الذي يأتي في المركز السابع .

ويليه أم صلال في المركز الثامن بـ6 نقاط، ثم العربي في المركز التاسع بـ 6 نقاط أيضاً، والغرافة في المركز العاشر بـ 5 نقاط، ويأتي بعده الخريطيات في المركز الحادي عشر بـ 4 نقاط .

ويأتي معيذر في المركز الثاني عشر بـ 3 نقاط ، والسيلية في المركز الثالث عشر بنقطتين ثم الوكرة في المركز الرابع عشر بنقطة واحدة.