الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.09.2015 20:55 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//
أكد الهولندي أرنو بوتينج ـ مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم ـ أن المنتخب جاهز لمباراته الاولى بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 .
موضحا أن المواجهة الاولى أمام منتخب تركمانستان مهمة ولن تكون سهلة ، وقال بوتينج في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الثلاثاء قبل انطلاق التصفيات :” منتخبنا وصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية ،لأن تحضيراتنا كانت جيدة وسنتعامل مع كل مباراة بحسابات مختلفة واتمنى ان نوفق في المباراة الاولى .”

وطالب مدرب منتخبنا للناشئين اللاعبين بالتركيز في مباريات التصفيات ، مشيراً إلى أنه حرص على علاج بعض الاخطاء التي شهدتها مباريات المنتخب بالبطولة الخليجية ، وقال ان العنابي الصغير اصبح الان في وضعية جيدة .
وأضاف :” ستكون هناك تعديلات طفيفة على التشكيلة الأساسية ، والهدف الرئيس الذي نسعى إليه في الوقت الحالي هو التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشين العام المقبل بالهند.
ومن جانبي استقريت على التشكيلة التي ستخوض المباريات ، وسنلعب من أجل تحقيق الفوز الأول والحصول على النقاط الثلاث ، لاسيما وأن الفوز الأول هو مفتاح العبور للتأهل .”

محمد خيري : قادرون على التأهل وتشريف الكرة القطرية
من جهته ، أكد محمد خيري ـ لاعب منتخبنا الوطني للناشئين ـ أن المنتخب يسعى إلى البداية القوية في بداية مشواره نحو التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشين من خلال المواجهة الافتتاحية التي تجمعه بمنتخب تركمانستان في انطلاق مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات عصر الاربعاء .
وقال خيري إن منتخبنا الوطني للناشئين ، سيلعب من أجل هدف واحد وهو التأهل إلى النهائيات التي ستقام بالهند العام المقبل .
وأضاف قائلا في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا أمام تركمانستان :” منتخبنا جاهز لضربة البداية ، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تشريف الكرة القطرية و تحقيق الفوز في المباراة الاولى ، ومنتخبنا استعد جيدا للتصفيات من خلال خوض عدة معسكرات تدريبية .”
وشدد خيري على أن هناك تركيز كبير من كل لاعبي منتخبنا للناشئين حتى يحققوا الهدف المطلوب ، موضحا قدرة المنتخب على التأهل إلى النهائيات القارية .