الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.06.2015 13:38 في :

متابعة : بلال مصطفى//

احتفلت أكاديمية أسباير بتخريج الدفعة الثامنة من طلابها الرياضيين 2015 والبالغ عددهم 33 طالباً رياضياً في كرة القدم والعديد من التخصصات الأخرى سيثرون الساحتين الرياضية والتعليمية القطرية على غرار الدفعات السبعة السابقة للأكاديمية.

وجاء حفل التخرّج في حلة رائعة تنظيمياً وخرج بصورة متميّزة للغاية وذلك بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، وطارق عبدالعزيز النعمة نائب رئيس مؤسسة أسباير زون.

وعلي سالم عفيفة نائب المدير العام، وبدر جاسم الحاي مدير إدارة التعليم ورعاية الطلاب وناصر عبدالله الهاجري، مدير التسويق في المؤسسة.

بجانب عدد من السفراء بالدوحة والعديد من الشخصيات العامة ، كما حضر أيضاً عدد من مسؤولي إدارة أسباير ومؤسسة أسباير زون والمدرسين والمدربين والموظفين.

ورافق الطلاب خلال حفل تخرجهم أولياء أمورهم وبعض أفراد عائلاتهم لحضور الحفل واقتسام الفرحة مع لحظات التتويج، حيث تابع الجميع عرضاً لشريط فيديو على شاشة الحفل الكبرى يوثق لمسيرة الخريجين في الأكاديمية على مدار السنوات الماضية خلال تواجدهم بها .

و قدم سعادة رئيس الاتحاد الشكر إلى إدارة مؤسسة أسباير زون على المجهودات الكبيرة التي قامت بها خلال المرحلة الماضية، مقدماً التهنئة إلى طلاب الأكاديمية بعد تخريج الدفعة الثامنة .

حيث قال : ” أنا على يقين كامل بأن طلاب أسباير ينتظرهم مسقبلاً عظيماً ،والبعض منهم سيحقق نجاحاً كرياضيين” ، وتمنى سعادته أن يواصل طلاب الأكاديمية مشوار تألقهم خلال المرحلة القادمة.

اسبايرب خريجين