الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.09.2013 18:23 في :

متابعة:بلال مصطفى/م/ب//

احتفلت أكاديمية أسباير بطلاب العام الدراسي الجديد وأولياء أمورهم، بحضور مسؤولى الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والكادر التدريبي فيها، بالإضافة إلى جميع طلاب الأكاديمية.

وانطلق الحفل السنوي للأكاديمية، بكلمة ألقاها السيد علي سالم عفيفة مدير الخدمات المشتركة، نيابة عن المدير رحّب فيها بأولياء الأمور والطلاب، قائلاً: “إننا في أكاديمية أسباير نقدر الجهد الذي يبذله أولياء الأمور وتعاونهم معنا لتحقيق أهداف الأكاديمية الرامية للتفوق الرياضي على المستوى الدولي، وتوفير بيئة رياضية وتربوية متميزة”.

كما شهد الحفل تكريم طلاب أسباير المتفوقين والحائزين على ميداليات في لعبتي تنس الطاولة والجمباز. وأشاد عفيفة بهؤلاء الطلاب، قائلاً: “أنتم فخر قطر ومستقبلها، لقد كنتم خير قدوة للطلاب الجدد في الأكاديمية، لذا أطلب منكم بذل قصارى جهدكم من أجل الحفاظ على هذا النجاح والتفوق”.

بدوره، تحدث الأستاذ جاسم الجابر مدير مدرسة أسباير عن دور الأسرة المهم والمكمل لدور الأكاديمية قائلاً: “نؤكد دوماً في إنطلاقة كل عام على مدى فاعلية وجدوى الدور الذي تلعبه الأسرة في توجيه الطلاب الرياضين وتحفيزهم على بذل الجهد من أجل رفعة هذا الوطن”.

وفي ختام الحفل تم تعريف أولياء الأمور ببرامج الأكاديمية للسنة القادمة والتي من بينها البرنامج التحضيري للرياضات المتعددة، وبرنامج أسباير لتعلم كرة القدم. كما تبادل أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والكادر التدريبي في الأكاديمية الآراء حول المخرجات التعليمية المرجوة من هذا العام الدراسي وكيفية دمج دور الأسرة لتحقيق هذه النتائج.