الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.09.2016 16:03 في :

كتب : بلال مصطفى//
اعتبر إبراهيم شاهين السليطي – رئيس اللجنة المنظمة للدوري القطري للهواة- أ ن دوري الهواة خلق بيئة كروية بنكهة خاصة على مدار نسخه الثلاث الفائتة ، مؤكداً أن تطوير الدوري مهمة تقع على عاتق اللجنة المنظمة بالتعاون مع الأجهزة الإدارية والفنية لفرق الدوري .
وقال السليطي : ” أعتقد أننا نجحنا بملامسة هذا الهدف وتوفير بيئة مناسبة لهواة كرة القدم بالمشاركة المجتمعية ضمن مسابقة لها خصوصيتها ، كما أن الخطوات الكبيرة التي نجح دوري الهواة بتحقيقها – والذي بلاشك – تعد مكسبا مهما للكرة القطرية “.

مؤكداً بأن الهدف من البطولة تعزيز دور الاتحاد القطري لكرة القدم ومسؤوليته تجاه المجتمع من خلال ممارسة كرة القدم ، والمضي قدماً لتحقيق رؤية الإتحاد الهادفة إلى تحويله بحلول عام 2021 إلى إتحاد يتميز بالريادة والتقدم .
مشيراً إلى أن البطولة الجديدة في نسختها الرابعة ستكون متميزة للغاية بنظامها الجديد – دوري من دور واحد – وهو ما يعكس تطورها المستمر وتقديمها لفرق من جميع أنحاء قطر في تجربة تستحق الاستمرار والدعم .
وأضاف : “ومما لاشك فيه أن بطولة كأس قطر للهواة في نظامها الجديد هذا الموسم ستتيح الفرصة لجميع الفرق من أجل مشاركات مجتمعية متميزة من خلال تنافس شريف في كرة القدم يزكي روح التعاون والإخاء “.