الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

أجريت صباح الإثنين بمقر إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، قرعة الدور ثمن النهائي لكئوس الفئات السنية، بحضور محمد الهاشمي المستشار الاستراتيجي لإدارة التطوير، ووجدي بوصرصار الخبير الفني بالإدارة.

وأسفرت القرعة في فئة الشباب تحت 19عاماً ، عن 8 مواجهات ستقام يوم 20 نوفمبر الجاري بين الريان مع مسيمير، العربي وأم صلال، قطر والأهلي، الوكرة الخور، معيذر والسد، الدحيل والشحانية، السيلية والشمال، الغرافة والمرخية.

وتقام في نفس اليوم مباريات فئة الناشئين تحت 17 عاما التي أسفرت قرعتها عن مواجهة مبكرة بين الدحيل والسد، والغرافة مع قطر، فيما يواجه الخور الفائز من الخريطيات والمرخية، ويلعب معيذر مع الأهلي، السيلية والوكرة، الشمال والشحانية، العربي ومسيمير، الريان وأم صلال.

وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس فئة تحت 15 عاما عن مواجهات، الغرافة والشمال، الأهلي والسد، الريان وأم صلال، قطر والعربي، الشحانية والوكرة، مسيمير والدحيل، معيذر والسيلية، وأخيرا يلعب الخور مع الفائز من المرخية والخريطيات.

وجائت قرعة فئة تحت 14 عاما كالتالي: الخور يلعب مع العربي، الدحيل مع السد، مسيمير وأم صلال، قطر ومعيذر، المرخية والخريطيات، الأهلي والريان، الغرافة والسيلية، فيما يواجه الوكرة الفائز من مباراة الشمال والشحانية.

كما أسفرت القرعة لفئة تحت 13 عاما عن مواجهة قوية أيضا بين الريان والسد، فيما جائت باقي المباريات كالتالي: الأهلي يلعب مع معيذر، العربي والوكرة، الشمال والدحيل، قطر وأم صلال، المرخية والغرافة، الخور ومسيمير، وأخيرا السيلية مع الفائز من الخريطيات والشحانية.

الجدير بالذكر أن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس فئة تحت 13 و14 و15 عاما، ستقام يوم 28 أو 29 نوفمبر الجاري.