الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.01.2014 16:19 في :

متابعة: بلال مصطفى/ مجدى إدريس

قامت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم ، صباح أمس بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين المشاركين في الدورة التدريبية سي” والتي أقيمت في الفترة من الحادي والعشرين من ديسمبر الماضي وحتى الخامس من يناير الجاري بمشاركة 26 مدربا .

وحاضر فيها المحاضر الاسيوي الكابتن يوسف أحمد باكر وعاونه كل من المحاضرين عبد الرضا عبد الحسين و ابراهيم الشافعي وعلى فؤاد ،وقد خضع الدارسين في ختام الدورة لإختبار نظري

وقام الكابتن احمد عمر شاكر المحاضر بالاتحادين الدولي والاسيوي يرافقه الكابتن يوسف أحمد والكابتن ابراهيم محمود بتسليم الدارسين الشهادات وتمنى شاكر التوفيق للدارسين وطالبهم بضرورة الاستفادة من كل ماقدمه لهم المحاضرين طوال أيام الدورة مناشدا الجميع ضرورة الاجتهاد في التعلم المستمر وتطبيق كل ماتعلموه بالأندية.

كما أشاد شاكر بما قدمه المحاضرين من معلومات قيمة للدارسين وختم شاكر كلمته موجها الشكر للاتحاد القطري للكرة على دعمه المستمر للمدربين ، كما تحدث المحاضر الاسيوي الكابتن يوسف أحمد موجها الشكر للمحاضر الدولي أحمد عمر مثمنا دوره الكبير في اعداد الكثيرين من الكوادر التدريبية من المدربين والمحاضرين .
دورة سي 2
ووجه الكابتن يوسف الشكر للدارسين على التزامهم أثناء انعقاد الدورة وبما أبدوه من رغبة صادقة في التعلم متمنيا لهم التوفيق في عملهم وللاتحاد القطري كل التوفيق لما يسعى اليه من أهداف للرقي بكرة القدم القطرية .

وتحدث الكابتن ابراهيم محمود موجها الشكر للكابتن أحمد عمر مشيدا بما قدمه له على المستوى الشخصي من دعم فني ومطالبا المدربين الجدد بتقبل كل نصيحة من المدربين الكبار للاستفادة من خبراتهم الميدانية مناشدا اياهم الحرص على التعلم المستمر والتطبيق العملي.

وألقى الكابتن محمد عبد الوهاب المدرب بنادي السد كلمة المدربين توجه خلالها بالشكر لادارة التطوير ولكل المحاضرين الذين قدموا الكثير للدارسين من خبراتهم متمنيا أن يكون الجميع عند حسن الظن بهم .