الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.09.2018 14:19 في : &

افتتحت صباح اليوم فعاليات دورة المدربين المعادلة للمستوى ” أ “، التي تقيمها إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي على مدار أسبوعين، وذلك بحضور محمد الهاشمي مستشار التخطيط الاستراتيجي بإدارة التطوير، الذي ألقى الكلمة الافتتاحية للدورة، ورحب فيها بالمحاضرين والدارسين.

وأكد الهاشمي أن الاتحاد القطري وإدارة التطوير لا يدخران جهداً في صقل المدربين ودعمهم، والعمل على التطوير المستمر لمستواهم، مشيراً إلى أن هذه الدورات هي ثمرة التعاون المتواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يحاضر في الدورة المحاضر الدولي والآسيوي أحمد عمر، و المحاضر الآسيوي عبدالقادر المغيصيب، المدير الفني لقطاع الفئات السنية بنادي السد، ويشارك فيها 24 دارساً من المدربين العاملين بالفئات السنية للأندية القطرية.

ووجه المحاضر أحمد عمر الشكر إلى الاتحاد القطري وإدارة التطوير على إقامة الدورة، مشيراً إلى أنها النسخة الثالثة من المعادلة للمستوى “أ”، وأنها خصصت للمدربين الحاصلين على دورات نفس المستوى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكداً أن جميع المشاركين بالدورة من المدربين أصحاب الخبرات التدريبية الكبيرة، الذين ساهموا في إثراء كرة القدم القطرية.

وتشمل الدورة محاضرات عملية صباحية على مدار ساعتين يوميا بملاعب أسباير، تليها محاضرات نظرية بقاعة الاجتماعات في مقر إدارة التطوير الجديد بأسباير أيضا، ويتخلل الدورة اختبارات عملية، وتختتم بالاختبارات النظرية التي يتم على أثرها تقييم مستوى الدارسين فيها.