الاتحاد القطري لكرة القدمتطوير كرة القدم
15.01.2020 9:23 في :

الدوحة – أقامت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم ورشة عمل على مدار أربعة أيام شارك فيها ١٠٩ مدرب من الحاصلين على الشهادات التدريبية للمستوى (A) والمدربين المحترفين (PRO) من المدربين العاملين بالأندية القطرية.

أقيم الجانب النظري والعملي بالورشة بنادي المرخية، تحت عنوان رئيسي هو “الهجوم من جانبي الملعب” وأشرف على تقديم المحاور النظرية والعملية بالورشة السيد نهاد صوقار المحاضر بالاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم؛ بتنظيم من قسم التعليم بإدارة التطوير.

خصص اليوم الأول لمدربي فريقي الفئات السنية تحت ١٦ و١٨ عاماً والثاني لمدربي فريقي تحت ١٤ و١٥ عاماً، والثالث لمدربي فريق تحت ١٣ عاماً، فيما خصص اليوم الرابع والأخير لمدربي الفريق الأول وفريق تحت ٢٣ عاماً.

وقام السيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بتكريم السيد المحاضر صوقار، نظرا لجهوده بالورشة، كما أثنى على المستوى العلمي النظري والفني العملي المقدم فيها.

ومن جانبه وجه السيد نهاد صوقار الشكر للسيد فهد ثاني، معربا عن سعادته بالتواجد في دولة قطر التي يعتبرها بلده الثاني بعد الأردن، مؤكداً التفوق الكبير للاتحاد القطري لكرة القدم وإدارة التطوير في مجال التعليم والدورات التديبية بعدما نال ثقة الاتحاد الآسيوي ليكون الاتحاد الوحيد الذي ينظم دورات المدربين المحترفين في الشرق الأوسط، وثالث اتحاد آسيوي.

وقال السيد صوقار إنه تشرف بالعمل عدة سنوات في دولة قطر ولمس فيها مدى التفاني والإتقان في العمل، مؤكداً أنه يعتبرها بلداً رياضياً بامتياز، نظراً لاهتمامها بالرياضة وتنظيمها الكثير من البطولات والفعاليات الرياضية العالمية والإقليمية.