الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.05.2015 0:44 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//
قامت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بتكريم هدافي دوريات الفئات السنية المختلفة والمتميزين من الأندية وكذلك الجهات المتعاونة في كل الفعاليات والأنشطة التي نظمتها الادارة على مدار الموسم الرياضي 2014 / 2015 .

كما تم تكريم لجنة المتابعة المكلفة بمتابعة انتظام العملية التدريبية بالأندية من خلال كشوف حضور اللاعبين كما وجهت الدعوة لرؤساء القطاعات السنية بالأندية وللمدراء الفنيين ومشرفي ادارة التطوير .

وعلى هامش الحفل قام على جاسم المفتاح بتوجيه كلمة للحضور وجه خلالها الشكر لكل الجهات المتعاونة مع إدارة التطوير كما أشاد بالتحسن الملموس في أداء قطاعات الفئات السنية بكل الأندية .

مؤكدا أن كل التقارير التي تقدمت بها لجنة المتابعة والتقييم كانت تقارير إيجابية تؤكد انتظام العملية التدريبية الأمر الذي يزيد من تفاؤل الجميع بالمستقبل وتوجه المفتاح بالشكر للأندية على جهودها الكبيرة في هذا القطاع من أجل النهوض بمستقبل الكرة القطرية .

وختم كلمته موجها شكره لمجلس ادارة الاتحاد القطري للكرة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمدآل ثاني متمنيا للاتحاد كل الرقي والتقدم .

وعقب كلمة المفتاح قام مدير الإدارة برفقة الكابتن أحمد عمر شاكر المحاضر بالاتحادين الدولي والآسيوي ورئيس قسم التدريب والتكوين بادارة التطوير قاما بتسليم المكرمين الهدايا العينية وشهادات التقدير ثم تم التقاط الصور التذكارية للمكرمين مع أعضاء لجنة التطوير .

تكريم تطوير تكريم تطوير2

دروع وشهادات تقدير للمكرمين
تم تكريم الكابتن محمد الهيدوس رئيس لجنة المراقبين الاداريين وأعضاء اللجنة وهم عيسى المنصوري وناصر خالد الهيدوس وحسين عمر اليافعي ولطفي السيد عفيفي وعامر محمد حاجي وحسين محمد الخلاقي وممدوح مشعل وحمد محمد ابراهيم وابو بكر سعيد ومحسن عيدروس ومحمد فرج مفتاح وعبد الله أحمد البورديني كما تم تكريم دكتور حسن دلول ممثل الهلال الأحمر القطري كما تم تكريم الكابتن وجدي بوصرصار بحصوله على جائزة الموظف المثالي وكذلك تكريم الدكتور موفق المولى الخبير بالادارة والكابتن فوزي ماير والكابتن البشير بن عامر باعتبارهم من الأجهزة الفنية المتعاونة مع ادارة التطوير .

هؤلاء هم هدافو المستقبل
تم تكريم نادي الغرافة كأفضل نادي بالموسم الرياضي وذلك بحصوله على بطولتي الشباب والأمل والفوز بكأس الناشئين وكأس الأمل وحصوله على مركز الوصيف بدوري تحت 15 سنة ومركز الوصيف ببطولة كأس الشباب وكذلك حصول الغرافة على المركز الثالث بدري تحت 17 سنة فضلا عن فوزه بالمركز الأول على مستوى البراعم كما تم تكريم هدافي الفئات السنية بحصول كل منهم على كأس الهداف وشهادة تقدير وهدية عينية وهم عبد الله عيسى السليطي لاعب النادي العربي كهداف لمسابقة تحت 13 سنة والمكي محسن لاعب نادي الريان كهداف لمسابقة الأمل تحت 14 سنة واللاعب يوسف مسعد لاعب نادي الوكرة كهداف لمسابقة الأشبال تحت 15 سنة واللاعبان أندريه أجوس من الغرافة وخالد محمد من السيلية كهدافي مسابقة الناشئين تحت 17 سنة لتساوى اللاعبان في رصيد الأهداف حيث سجل كل منهما 8 أهداف في عشر مباريات بينما أختير اللاعب منقذ محمد من نادي الغرافة هدافا لدوري الشباب الكروي .