الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.10.2016 17:29 في :

متابعة : بلال مصطفى / مجدي إدريس //

قامت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بتوزيع شهادات الدورة التدريبية دي على المدربين الجدد الذين يخوضون أولى خطواتهم في عالم التدريب وذلك بحضور الكابتن محمد الهيدوس المدير المالي والإداري .

والذي وجه الشكر للمحاضرين الكابتن سايمون والكابتن فهد فخرو وللدارسين بالنيابة عن الاتحاد القطري ، وأكد الهيدوس على أهمية الاستمرارية والرغبة من قبل الدارسين لتكملة المشوار بالحصول على الدورة “سي” .

باعتبارها أولى الدورات التي تؤهل المدرب للعمل في والتواصل مع الأندية وتطبيق ما تعلموه في الوحدات التدريبية ، منوها لأهمية التعلم المستمر لاكتساب المزيد من المعلومات متمنياً للجميع التوفيق .

ومن جانبه تحدث محاضر الدورة سايمون والذي بدوره وجه الشكر للاتحاد القطري ولإدارة التطويرعلى منحهما الفرصة له للإشراف على تلك الدورة وكذلك للمحاضر المساعد فهد فخرو على تعاونه معه ، كما وجه شكره للدارسين على التزامهم وتفاعلهم الإيجابي .

مؤكداً على أنه استمتع بالعمل مع تلك المجموعة وطالب سايمون الدارسين بضرورة التعلم المستمر وعدم الخجل من توجيه أي سؤال للاستفادة وعليهم ألا يخشوا من أي سؤال وأن ينقلوا هذا الإحساس للاعبيهم ، متمنيا أن يكون هناك تواصل وتفاعل مستمر .

كما تحدث الحارس أحمد الحاتمي الحارس السابق بنادي لخويا بالنيابة عن الدارسين موجها شكره للاتحاد القطري وإدارة التطوير والمحاضرين .

ومؤكداً على أن الجميع استفاد من خبرة المحاضرين ومتمنيا أن يكون الجميع عند حسن الظن وأن تلتقي نفس المجموعة من الدارسين في الدورة سي .