الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.06.2016 15:21 في :

متابعة : بلال مصطفى/ مجدي إدريس//

قامت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين المشاركين بالدورتين التدريبيتين ( سي – دي ) وذلك في ختام الموسم الرياضي لإدارة التطوير .

وقد قام الكابتن فهد ثاني مدير إدارة التطوير بحضور يوسف أحمد محاضر الدورة (سي) بتوزيع الشهادات على المدربين وتم التقاط صورة جماعية للمدربين مع فهد ثاني والمحاضرين .

وقد أقيمت الدورة في الفترة من الثامن والعشرين من شهر مايو الماضي وحتى الثاني عشر من الشهر الجاري بالتنسيق بين الاتحادين القطري والآسيوي وشارك بها 24 مدربا .

بينما أقيمت الدورة (دي) تحت إشراف الاتحاد القطري لكرة القدم باعتبارها دورة محلية تقام بهدف تحديد المدربين المؤهلين للالتحاق بالدورة الآسيوية سي .

وقد حاضر بالدورة سي الكابتن يوسف أحمد والكابتن جمال البدر والكابتن على فؤاد بينما حاضر بالدورة دي على الكبيسي والكابتن فهد فخرو وشارك بها 23 مدرباً.

وقد استهل فهد ثاني مدير إدارة التطوير مراسم حفل الختام مرحبا بالمدربين المشاركين ومهنئاً إياهم بالشهر الكريم ، كما توجه بالشكر للاتحادين الآسيوي والقطري على دعمهما المستمر للعملية التدريبية .

وأثنى على التزام المدربين المشاركين وحرصهم على الاستفادة القصوى من الدورتين ، كما وجه الشكر للمحاضرين على مابذلوه من جهد طيب وما قدموه للدارسين من معلومات تعد حجر الأساس في بداية مشوارهم التدريبي .

متمنيا لهم التوفيق في المستقبل ومطالبا المدربين بالمزيد من الاطلاع والاستفادة من الدورات التدريبية باعتبارها من أهم مقومات نجاح المدرب في عمله وهو أن يكون على إطلاع مستمر على كل ما هو جديد في عالم التدريب .

ولابد أن يحرص المدرب دوما على التفاعل مع زملائه المدربين ومتابعة المباريات والتحليلات الفنية للاستفادة من كل الخبرات وتحديث نفسه أولاً بأول في عالم التدريب .

كما تحدث المحاضر يوسف أحمد بالنيابة عن الاتحاد الآسيوي موجها شكره للاتحاد القطري لكرة القدم على ماوفره من دعم كبير لنجاح الدورة (سي) مشيداً بتعاون الجميع من أجل توفير الأجواء الإيجابية للدارسين .

كما وجه الشكر للكابتن فهد ثاني متمنيا له التوفيق وأشاد يوسف أحمد بالتزام المدربين وحرصهم على الاستفادة والتفاعل الايجابي خلال أيام الدورة متمنيا أن تكون تلك الدورة بداية للمزيد من الدورات في المستقبل .

ومن جانبه تحدث الكابتن على الكبيسي محاضر الدورة بي متوجها بالشكر للاتحاد القطري على حرصه الدائم على زيادة قاعدة المدربين ودعمهم بالدورات وورش العمل .

كما توجه بالشكر لفهد ثاني مدير إدارة التطوير متمنيا له التوفيق في مهام عمله الجديد كما أشاد الكبيسي بالتزام المدربين ورغبتهم الجيدة في التعلم والاستفادة .

ووجه الكبيسي شكره للكابتن فهد ثاني ولكل المشرفين على الدورة دي بما وفروه لها من امكانيات سهلت عمل المحاضر والدارسين متمنيا للجميع التوفيق.