الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.01.2014 21:08 في :

متابعة:بلال مصطفى/م//

قامت إدارة المنتخبات بالاتحاد القطرى لكرة القدم بتكريم المنتخب القطري المتوج بلقب بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال التي استضافتها قطر خلال الفترة من 25 ديسمبر الماضي الى 7 يناير الحالي، وذلك من خلال حفل غداء بالنادي الدبلوماسي.

وحضر الحفل سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة، وهاني طالب بلان عضو مجلس الادارة، ومنصور الأنصاري المدير التنفيذي للمنتخبات، وسعيد المسند المستشار الفني باتحاد الكرة، وعادل خميس مدير المنتخب الأول بالاضافة الى الموظفين بإدارة المنتخبات.

وتحدث في بداية الاحتفال منصور الأنصاري الذي وجه رسالة للمنتخب من رئيس الاتحاد تقدم خلالها بشكرهم على الأداء والمجهود، واعتذر عن عدم تمكنه من الحضور وذلك لسفره خارج البلاد.

كما وجه الأنصاري رسالة من المدرب فهد ثاني الذي اعتذر ايضاً عن عدم الحضور، وأكد ثاني في رسالته للاعبين انه يشعر بالفخر للمستوى الذي قدموه وهنأهم على اللقب الذي توجوا به.

كما تحدث في الحفل سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة والذي اشاد باللاعبين وهنأهم على الفوز باللقب، وكذلك قدم التهنئة للجهازين الفني والاداري، واكد أن ما قام به الفريق في هذه البطولة قد أزال عنهم الرهق الذي عانوه من أجل تنظيم البطولة بشكل جيد، واسعد جميع محبي الكرة القطرية.