الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
29.04.2019 17:49 في :

تختتم الأربعاء الأول من مايو مباريات دوري قطر غاز تحت 23 سنة للموسم الرياضي 2018/2019 ، وذلك بإقامة 6 مباريات ، فيلتقي على ملعب الخور، صاحب الأرض مع الشحانية عند الساعة السادسة والنصف، وتليها مواجهة الأهلي وقطر عند الساعة الثامنة والنصف.

ويلتقي على ملعب الوكرة الدحيل مع العربي عند الساعة السادسة والنصف وتليها على ذات الملعب مواجهة الخريطيات والريان عند الثامنة والنصف، وعلى ملعب السيلية يلتقي أم صلال مع السيلية عند السادسة والنصف، ويستضيف ملعب الأهلي في نفس التوقيت السد والغرافة.

وتعتبر مواجهتا العربي والدحيل والغرافة مع السد هما الأهم في الجولة الأخيرة من قطر غاز لصراعهما المستمر على الوصافة بعد أن حسم الدحيل اللقب لصالحه قبل أسابيع مضت من المسابقة .

وكانت الجولة الماضية قد شهدت تعادل الشحانية مع الاهلي 2/2، والريان مع السد 1/1، وفوز العربي على الخريطيات 6/1، والخور على السيلية 2/1، والغرافة على أم صلال 1/0، وقطر على الدحيل 2/1.

وبانتهاء الجولة الماضية بلغ عدد الأهداف المسجلة 163 هدفاً، ويتصدر سالمين عتيق الرميحي لاعب الدحيل ترتيب الهدافين وله 24 هدفاً، ويليه أحمد حسن المهندي لاعب الخور وله 17 هدفاً ، وفي المركز الثالث زميله عادل أحمد محمد وله 16 هدفاً .

وفي المركز الرابع محمد إسماعيل أبوشنب لاعب الغرافة، وفهد وعد البياتي لاعب الدحيل، وعبدالله الفيحاني لاعب الشحانية، وحسن بالنك لاعب السد، وبزمان عوض خوبياري لاعب أم صلال ولكل منهم 13 هدفاً ، أما المركز الخامس فلعبيد حنيف سالم مسعود لاعب نادي الشحانية وله 11 هدفاً .

ويتصدر الترتيب العام بطل المسابقة للعام الثاني على التوالي نادي الدحيل بـ 53 نقطة، وفي المركز الثاني العربي وله 43 نقطة، والغرافة في المركز الثالث وله 41 نقطة، ثم الخور في المركز الرابع وله 39 نقطة، والشحانية في المركز الخامس وله 36 نقطةء.

ثم أم صلال في المركز السادس وله 30 نقطة، والسد في المركز السابع وله 30 نقطة، والأهلي في المركز الثامن وله 29 نقطة، وقطر في المركز التاسع وله 24 نقطة، والريان في المركز العاشر وله 21 نقطة، والسيلية في المركز الحادي عشر وله 12 نقطة، وأخيراً الخريطيات في المركز الثاني عشر وله نقطتين.