الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.12.2013 11:28 في :

متابعة: بلال مصطفى//

عمّان – أطلق اتحاد غرب آسيا لكرة القدم موقعه الالكتروني الجديد، وذلك ضمن استعدادته لإقامة بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال التي تقام في قطر.

ويمكن الوصول إلى موقع اتحاد غرب آسيا باللغتين العربية والإنكليزية عبر العنوان التالي www.the-waff.comحيث يتضمن الموقع الجديد قسماً خاصة ببطولة غرب آسيا للرجال في قطر.

واعتبر فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم أن إطلاق الموقع الجديد يتوافق مع سياسة الاتحاد في تطوير سياسته الإعلامية بحسب أحدث التقنيات العالمية.

وقال زريقات: بعد النجاحات الكبيرة التي حققناها في مجال انتظام بطولات الاتحاد، واتساع رقعة الدول الأعضاء لتشمل جميع دول المنطقة، فإن تطوير السياسة الإعلامية كان من أهم أولوياتنا في التعامل مع عشاق كرة القدم في المنطقة ومع المؤسسات الإعلامية المختلفة.

وأضاف: تشمل سياسة الاتحاد الإعلامية محاولة الاستفادة من كافة التقنيات الحديثة، والتي تتضمن الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من التقنيات التي تتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم في المنطقة والعالم.

وأوضح أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم: قام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بتوقيع اتفاقية للتسويق مع إحدى أهم وأكبر الشركات العالمية وهي شركة IMG وبالتالي فإن تطوير إدارة الإعلام في الاتحاد بات ضرورة أساسية ليتناسب مع حجم مسابقات الاتحاد وانتشارها على مستوى المنطقة وعلى مستوى العديد من الدول خارج المنطقة.

ويتضمن الموقع الجديد قسماً تعريفياً بالاتحاد، حيث يحتوي على صفحات خاصة برئيس الاتحاد واللجنة التنفيذية والجمعية العمومية واللجان الخاصة في الاتحاد.

كما يتضمن الموقع قسماً كاملاً للبطولات التي ينظمها الاتحاد، والتي تشمل الرجال والسيدات والناشئين وخماسي الرجال وخماسي السيدات والكرة الشاطئية.

وكذلك يحتوي الموقع على أقساماً أخرى خاصة بالأخبار والاتحادات الوطنية الأعضاء ومكتبة الفيديو والصور والملفات.

أما الصفحة الخاصة ببطولة غرب آسيا الثامنة للرجال في قطر فإنها تتضمن أقساماً خاصة بالأخبار والصور وبرنامج المباريات والنتائج والدولة المضيفة والأنظمة والتعلميات والنسخ السابقة.