الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.02.2015 22:13 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب/م//

مع وصول منافسات بطولة العالم لكرة اليد الـ24 لمرحلتها الختامية بالمواجهة التي ستجمع بين منتخبي قطر وفرنسا في الدور النهائيّ، زار حوالي 87 صحفياً من مختلف وسائل الإعلام العالمية .

ممن يشاركون في تغطية بطولة العالم لكرة اليد مقرّ اللجنة العليا للمشاريع والإرث للاطلاع على آخر تفاصيل استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022.

وتعليقاً على هذه الزيارة قال ناصر الخاطر المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة العليا للمشاريع والإرث: “يُسعدنا أن نعمل سوياً مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد 2015 لاستقبال إعلاميي البطولة وذلك لإطلاعهم على آخر تطورات التحضير لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022”.

وأجاب ناصر الخاطر عن أسئلة الصحفيين بعد أن قدم لهم شرحاً وافياً عن عمل اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وأشار الخاطر إلى أن “وسائل الإعلام العالمية الحاضرة كان لديها انطباعات إيجابية”.

مؤكداً أن “التواصل سيستمر مع وسائل الإعلام، خاصةً في ظل استضافة قطر لعدد كبير من الفعاليات الرياضة العالمية، مثل بطولة العالم لألعاب القوى وغيرها من الأحداث الرياضية في السنوات القادمة”.

وأثناء العرض الذي تم في برج البدع قدم مسؤولو اللجنة العليا للمشاريع والإرث شرحاً حول خطط التنظيم والتقدم الذي شهدته مشاريع خمسة استادات مرشحة لاستضافة كأس العالم بدأ العمل فيها، بالإضافة إلى تقديم شرح حول أوضاع العمالة الوافدة العاملة في هذه المشاريع.

وضمّ الوفد الإعلامي 87 صحفياً من مختلف وسائل الإعلام العالمية شملت الإذاعات والتلفزيونات والصحافة المكتوبة والمواقع الرياضية والإخبارية من دول مختلفة تشارك منتخباتها في بطولة العالم لكرة اليد مثل ألمانيا وفرنسا والأرجنتين والبرازيل والنمسا ومقدونيا واليونان وروسيا.