الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

متابعة : بلال مصطفى – ب //

أعلن الإسباني ميغيل انغيل مدرب منتخبنا الوطني للناشئين برنامج إعداد المنتخب لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا تحت ١٦ سنة المقرر إقامتها بالدوحة في الفترة من20 إلى 24 سبتمبر القادم والتي تضم منتخبات اليمن و بنجلاديش والإمارات .

كما أعلن ميغيل القائمة الجديدة للعنابي الصغير والتي ضمت 28 لاعباً هم : فيصل المنصوري وإبراهيم المنصوري وعبد الله عرفة وعبد الرحمن السليطي وفارس سيد (لخويا ) .

وعبد الرحمن حسين وسعود عبد الرب وجاسم فهد الزراع وعبد الله سر الختم وشلبان النصر ويوسف عثمان ويوسف بليده ( الغرافة ) وعبد اللطيف آل إسحاق وعبد الله عبد الرب وأحمد السعيد وأحمد العبيدلي (السد) .

ومحمد حمد المري وخليفة العبيدلي ( الريان ) وعبد الرحمن علي وعبد الله السليطي وجاسم عبد السلام ( العربي) وأحمد الملا وعبد الله ياسر ( قطر) .

وعبد الرحمن محمد (الأهلي ) ويحيي مشهور( الخور ) وأسامة عبد الحكيم (معيذر ) وسيد أحمد (الشمال ) وعلي محمد ( أم صلال ) .

وكشف المدرب الإسباني عن برنامج إعداد العنابي الصغير لتصفيات آسيا والذي ينطلق بتدريبات في الدوحة من 1 إلى 14 يوليو القادم ويتخللها مبارتين وديتين .

ستكون الأولى 11 يوليو وسيتم تحديد طرفها في وقت لاحق ، والثانية مع ماليزيا 13 يوليو ، كما يشمل البرنامج خوض معسكر أوروبي في اسكتلندا خلال الفترة من 15 إلى 24 يوليو .

ويتخلله اللعب في البطولة الودية الدولية من 25 إلى 30 يوليو ، حيث يلتقي العنابي الصغير خلالها مع منتخبات اسكلتندا والاورجواري وانجلترا أيام 25 و27 و29 على التوالي .

وسوف يبدأ العنابي معسكره الاسكتلندي بخوض مباراة ودية مع فريق (داند ) يوم 21 يوليو ، ويعود الفريق إلى الدوحة 30 يوليو.

%d9%88%d8%b5%d9%88%d9%84-%d9%87%d9%88%d9%86%d8%ac-%d9%83%d9%88%d9%86%d8%ac