الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.02.2017 9:55 في :

متابعة : بلال مصطفى /ب//

عقدت الرابطة القطرية للاعبين اجتماعها التنسيقي مع الوسطاء المعتمدين من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم بحضور السيد/ سلمان أحمد الانصاري رئيس الرابطة القطرية للاعبين، وتم خلال الاجتماع التأكيد على حرص الرابطة القطرية للاعبين على دعم وتسهيل عمل الوسطاء بما يحقق مصالح اللاعبين.

كما تناول الاجتماع عدة محاور تضمن سلاسة العلاقة بين الوسطاء والرابطة منها : تأكيد الرابطة القطرية للاعبين على دورها في دعم اللاعبين وعدم رغبتها في الدخول في مسائل انتقالات اللاعبين التي تدخل ضمن عمل الوسطاء الا في الحدود التي تحتم تدخل الرابطة.

كما تم التوافق على آلية عمل تسمح للرابطة والوسطاء من العمل معاً بشفافية لتحقيق مصلحة للاعبين. كما تم الاتفاق على أن تقوم الرابطة بطرح مقترح لاعتماد عقد موحد للوسطاء على غرار العقود الموحدة للاعبين ، بحيث يحقق التوازن بين حق اللاعب والوسيط.

وعقب الاجتماع صرح عبدالرحمن الكواري نائب رئيس الرابطة القطرية للاعبين أن الرابطة تنظر لعلاقتها بالوسطاء باعتبارها ذات أهمية كبرى لأنها تسهم في تحقيق مصلحة اللاعبين.

وأضاف الكواري بأن الرابطة القطرية للاعبين من منطلق تفهمها للدور المهم للوسطاء وأهمية التنسيق بينهم وبين المؤسسات الكروية قد رفعت مقترحاً لإنشاء لجنة خاصة بالوسطاء بحيث يكون لهم مقعد فيها بالإضافة للمؤسسات الأخرى ، وختم الكواري تصريحه بشكره للوسطاء على تلبية الدعوة وتمنى لهم التوفيق.