الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.12.2016 9:58 في :

متابعة : مجدي إدريس / بلال مصطفى //

عقدت مؤخراً إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم اجتماعاً تنسيقياً مع رؤساء القطاعات السنية بالأندية وذلك بحضور فهد ثاني مدير الإدارة وعتيق شداد الغانم مدير إدارة المسابقات واللاعبين بالاتحاد القطري لكرة القدم .

بالإضافة إلى سعيد غفراني مدير النشاط الرياضي بأكاديمية التفوق الرياضي بأسباير وممثلي إدارة التحكيم حسن الذوادي والعروسي المنصري .

واستهل الكابتن فهد ثاني الاجتماع بكلمة ترحيبية للحضور مثنياً على تجاوبهم في التفاعل مع إدارة التطوير من أجل عرض مشاكلهم والعمل على حلها من خلال التواصل بين كل الأطراف المعنية بلاعبي الفئات السنية بالأندية والمنتخبات الوطنية بأسباير .

وشدد ثاني على أن عملية التواصل والتنسيق بين كل الأطراف تعد من أهم أسباب نجح العمل مع ضرورة الإلتزام بالقيم والاحترافية في العمل ، وتطرق ثاني للحديث عما تريده إدارة التطوير من رؤساء القطاعات السنية في نقاط رئيسية .

والتي تتعلق بالدقة في اختيار الأجهزة الفنية على ضوء الكفاءة وليس الاهواء الشخصية وأن يكون العمل بصورة احترافية والالتزام بما يتم إصداره من تعاميم من قبل الاتحاد القطري .

وتطرق الحضور لبعض النقاط المتعلقة بالعلاقة بين الأندية وأسباير والأندية وإدارة التحكيم ، وكذلك استراتيجية إدارة التطوير للمستقبل .

وكان الاجتماع إيجابيا ، حيث اتسم بالحرص من قبل كل الأطراف على التواصل وتفهم الهدف الرئيس من عمل الجميع وهو الحصول على أفضل المخرجات للنهوض باللعبة على مستوى المنتخبات السنية .

وكان لعتيق شداد مدير المسابقات مداخلاته في شكل نصائح لرؤساء القطاعات من خلال خبرته السابقة بنادي السد والمنتخبات الوطنية .

وكذلك كان لوجود سعيد غفراني ممثل أسباير تفاعلاً إيجابياً للاستماع لآراء الحضور بشأن العلاقة بين أسباير والأندية وضرورة التعاون .

وركز ثاني على أن إدارة التطوير تمثل همزة الوصل بين الأندية وأسباير وإدارة التحكيم بهدف توفير أجواء مناسبة للجميع.

كما تطرق الاجتماع لبعض التعديلات على جدول القسم الثاني من المسابقات السنية وبعض الأمور المتعلقة بوظائف المدربين ومراقبي الأندية .

img_2879