الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.10.2015 15:42 في : &

كتب : بلال مصطفى//
عقد المدير الفني لمنتخبنا الأول لكرة الصالات البرتغالي تياجو بوليدا والجهاز المعاون له اجتماعاً تنسيقياً مع مدربي فرق الدوري والذي عقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بالطابق التاسع والعشرين بمقر الاتحاد ببرج البدع.

، وذلك بحضور شامل الداغستاني الخبير الفني بإدارة الصالات والشاطئية والمحاضر الآسيوي ، وفلافيو دي أميرال مدرب منتخب الشباب وجميع المدربين .
حيث هدف الاجتماع التنسيقي لوضع آلية تعاون ترتقي لتحقيق أهداف الإدارة في الفترة المقبلة من خلال استمرار التواصل الدائم بين الجهاز الفني للمنتخب ومدربي فرق كرة الصالات القطرية ، لما فيه صالح المنتخب واللعبة .
وتضمن الاجتماع في البداية كلمة ترحيبية من مدرب المنتخب والتي أوضح فيها الهدف من الاجتماع ، وأعقبها التعريف بالحضور .

ثم تليها عرض لرزنامة المسابقات للموسم الحالي 2015-2016 ، وتطرق الاجتماع للتعريف بالشروط الجديدة لتعيين مدربي كرة الصالات ، بالإضافة إلى بحث مختلف المقترحات والآراء ‏بهدف الارتقاء باللعبة في المستقبل.‏
كما طرح الجهاز الفني رؤيته بخصوص التنسيق والتعاون من أجل توفير الإعداد الامثل لمنتخبينا الأول والشباب وما ينتظرهما من استحقاقات مقبلة ، وذلك من خلال معايشة تدريبات المنتخبين عن قرب وتقديم تقارير شهرية عن لاعبي المنتخب .

وقبل اختتام الاجتماع كانت هناك جلسات نقاش وتعارف فردية جمعت بين أفراد الجهاز الفني والمدربين ، والتي أوجدت حالة من الارتياح .

وتأكيداً على ما ذكره بوليدا في بداية الأمر من أهمية التواصل مع الجميع ليس بوصفه مدربا لعنابي الصالات ، بل كونه صديقاً للجميع، لاسيما وأن الجميع في قارب واحد يهدف لمصلحة كرة الصالات القطرية والارتقاء بها.

تنسيقي صالات 2