الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
01.02.2020 21:35 في :

الدوحة : عقد الخميس الماضي بقاعة الاجتماعات بالطابق الـ29 ببرج البدع اجتماعاً تنسيقياً برئاسة خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم مع المسؤولين الإعلاميين بالأندية القطرية ، بحضور علي حسن الصلات رئيس قسم الإعلام بالاتحاد لمناقشة آخر الاستعدادات الإعلامية الخاصة بمباريات دور 16 لبطولة كأس الأمير والتي ستنطلق في الخامس من فبراير الجاري .

وارتكز الاجتماع على مناقشة الأمور الإعلامية المتعلقة بمباريات البطولة وشرح الإجراءات الإعلامية الجديدة للنسخة الـ 48 ، حيث ناقش الحضور العديد من المقترحات الخاصة بتفغيل الجانب الإعلامي للخروج بالبطولة في أبهى حلة تنظيمية على الصعد كافة .

وناقش الحضور الضوابط الإعلامية والتي تضمنت إقامة المؤتمرات الصحفية قبل المباريات بنظام التجمع والتي ستقام أيام 3/4/5/6 لمباريات دور الستة عشر والتي ستعقد بقاعة الاجتماعات بالطابق 29 ببرج البدع ، كما تم التأكيد على إقامة المؤتمرات الصحفية بعد المباراة في الملاعب التي تستضيف المباريات .

وجرى الحديث كذلك عن أهمية تسهيل مهام وسائل الإعلام المحلية المختلفة في تغطية تدريبات الأندية ، وكذلك أهمية الترويج لمباريات الأندية في منصات التواصل الاجتماعي مع ضرورة العمل على جذب الجماهير لحضور المباريات .

وتم مناقشة الكثير من الأطروحات والأفكار الجديدة التي طرحها ممثلو الأندية وغيرها من المشاريع التي يرغبون بتنفيذها والتي لاقت ترحيباً كبيراً وستكون محل دراسة لتنفيذها في الفترة المقبلة .

وفي تعليقه على نتائج الاجتماع ، تحدث خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بقوله : ” جاء الاجتماع مثمراً للغاية والذي عقد في إطار التنسيق الدائم مع الأندية ضمن الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباريات بطولة كأس الأمير للموسم 2020 والتي تقام بنظام جديد ، بعد أن أجريت قرعة دور الـ 16 قبل فترة ، كما سبق وعقدنا اجتماعاً مماثلاً لمناقشة الأمور التسويقية .

حيث من المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بين جميع الأندية ، بما يضمن معه الارتقاء بالمستوى الفني لها ، وهو ما يزيدنا حماساً على الاهتمام بالجانب الإعلامي ، حيث تم التطرق لجميع الأمور الإعلامية التنظيمية الخاصة بالمبارايات وتم شرحها والتركيز على أهمية تسهيل مهام وسائل الإعلام ، وأتمنى لجميع الأندية التوفيق والنجاح ، خصوصاً أن كافة هذه الأمور ستساهم دون شك في الارتقاء بالبطولة على كافة المستويات “.

‎وأضاف الكواري : ” كان هناك تجاوب كبير من المسؤولين الإعلاميين بالأندية وأثمن هذا التجاوب وتفاعلهم الدائم مع الاتحاد وهو ما بدا جلياً في الاجتماع ، حيث ناقشنا العديد من المواضيع وكانت هناك الكثير من الأطروحات التي ستكون محل دراسة في هذه الفترة المقبلة لتكون قيد التنفيذ قريباً مع انطلاق المباريات ، وسيكون هناك تنسيق كامل مع الأندية فيما يتعلق بالجوانب الإعلامية “.

ووضح الكواري أن هذا الاجتماع لن يكون الأخير ، بل ستكون هناك اجتماعات أخرى بعد كل مرحلة ، لمنافشة الإيجابيات وتعزيزها وتفادي السلبيات وتحديد الأدوار والمسؤوليات والاختصاصات بهدف زيادة وتيرة الجانب الإعلامي للبطولة الغالية على قلوب الجميع “.