الاتحاد القطري لكرة القدمالمسؤولية الإجتماعية
18.02.2020 17:45 في :

الدوحة – استقبل السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم ظهر اليوم عدداً من السادة سفراء الدول الأفريقية ، بحضور السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال والسيد إبراهيم شاهين السليطي نائب رئيس لجنة الدوريات الفرعية .

وعلى الجانب الآخر حضر كل من سعادة السيدة فاطمة محمد رجب سفيرة تنزانيا لدى الدولة ، وسعادة السيد باتريك أهاندا سفير كينيا لدى الدولة وسعادة السيد سيمون أجيكو سفير أوغندا لدى الدولة ، والقائم بالأعممال بسفارة مالي السيد محمد يالي كواتي، والقائمة بالأعمال بسفارة جيبوتي السيدة زهرة حسن الشيخ .

جاء هذا الاجتماع في إطار ما يربط الاتحاد القطري لكرة القدم من علاقات متميزة مع الدول الأفريقية والممتدة منذ فترة ، لاسيما أن الاتحاد قام بتنظيم بطولة السفارات الأفريقية في نسختها الثانية والتي لاقت نجاحاً كبيراً .

حيث كانت إحدى ثمار الشراكة المجتمعية بين الاتحاد القطري لكرة القدم وفئات المجتمع المحلي ، والتي يوليها الاتحاد أهمية كبيرة من منطلق مسئوليته الاجتماعية ورؤيته 2021 ، وفي خطوة تهدف إلى تعزيز دور لعبة كرة القدم في المجتمع المحلي .

وقد تم أثناء اللقاء التشاور في العديد من الملفات المشتركة ،لاسيما التى لها علاقة بكرة القدم ، والعمل على تدعيم أواصر الصداقة التى تربط بين الطرفين ، وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من دولة قطر والدول الصديقة.