الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.01.2014 14:27 في :

متابعة: بلال مصطفى/ مجدى إدريس //

ختتمت أمس ورشة مدربي حراس المرمى للبراعم والتي أقيمت بالتنسيق بين الاتحادين القطري والانجليزي بحضور المحاضر الدولي أندي بول ومن جانبه استهل الكابتن محمد الأسعد القيسي نائب مدير قسم التطوير بكلمة شكر للمحاضر ولاتحاد الكرة ثم تفضل الكابتن أحمد عمر مدير قسم التطوير بإدارة التطوير الفني بالاتحاد بتوجيه الشكر للمحاضر على ماقدمه من معلومات قيمة للدارسين متنميا المزيد من اللقاءات بالمتسقبل.

كما ناشد المدربين بضرورة الاستفادة من تلك المعلومات بالتطبيق العملي في الأندية متمنيا التوفيق للجميع كما وجه شاكر الشكر لاتحاد الكرة عل دعمه المستمر للمدربين ومن جانبه أشاد أندي بول محاضر الورشة بتفاعل المدربين .

مشيرا الى أنه خلال 4 أيام بالدوحة شاهد دفء المشاعر وهطول الأمطال وفوز العنابي ببطولة غرب آسيا وهى اشياء تمثل له ذكرى جميلة عن الدوحة ووجه شكره للقائمين على الدورة ثم قام الكابتن أحمد عمر برفقة المحاضر بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين .
تكريم
درع الاتحاد وهدايا تذكارية

قدم الكابتن أحمد عمر مدير قسم التطوير درع الاتحاد هدية للمحاضر كما قدم الكابتن حسن اسماعيل والكابتن زكريا العوضي من دولة الامارات الشقيقية درع الاتحاد الاماراتي للكابتن أحمد عمر وللمحاضر اندي بول كما قدم الكابتن محمد على المري هدية تذكارية من نادي السيلية وكان مسك الختام مجموعة هدايا عن التراث القطري نيابة عن المدربين للمحاضر قدمها الكابتن فوزي ماير عضو لجنة تطوير حراس المرمى .

المدربون المشاركون

شارك بالدورة كل من على فؤاد ومرتضى طالب وامان سلام وخالد الأحرق ونبيل مبارك وعبد الرحمن محمد وفيصل عبد اللطيف ومحمد على المري ومحمد ايناس ومحمد محمد عبد الله ورجب حمزة وأحمد حداد.

إدارة التطوير تنظم الدورتين دي و سي

من حهة أخرى ، توجه إدارة التطوير الفني بالاتحاد القطري لكرة القدم الدعوة للاعبي ومنتسبي الهيئات والوزارات الحكومية المختلفة للمشاركة في الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد القطري للكرة لزيادة قاعدة المدربين العاملين بالأندية القطرية .

وتجدر الاشارة الى أن الدورة دي ( سوف تنطلق ( d في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بينما تنطلق الدورة سي ( في ( c الأول من شهر فبراير القادم ويهي ب الاتحاد القطري بكل من يجد في نفسه الرغبة والكفاءة لخوض مجال التدريب ان يتواصل مع إدارة التطوير بالاتحاد على التليفون التالي 44245414 الكابتن ايهاب .