الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.08.2016 2:27 في :

متابعة : بلال مصطفي //

اختتمت المرحلة الأولي من البرنامج الخاص بالمعسكر التدريبي السنـوي لحكام الفئات السنية بالاتحـاد القطري لكرة القدم والذي يقام خلال الفترة ( 6-22/8/2016 ) بمدينة بيلنزونا السويسرية .

حيث تم تنفيذ عدد من الفعاليات خلال أيام ( 7 ، 8 ، 9/8/2016 ) ، والتي اشتملت على العديد من الأنشطة المختلفة ، فجرت تدريبات اللياقة البدنية اليومية والتطبيقات العملية اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً .

والتي اشتملت على ( أساسيات استخدام الراية – التحرك مع الاشارات – استعمال الصافرة – مسافة 9.15 متر – التسلل – تحرك و تمركز الحكم في الهجمة المرتدة ) و قد تم اجراء التطبيقات العملية بمشاركة فريق لكرة القدم .

كما أقيمت محاضرات نظرية وفيديو خلال الفترة المسائية بواقع 3 محاضرات يومياً ، و قد اشتملت المحاضرات على ( مراجعة عامة لمواد القانون قبل التعديلات – تحليل مواد القانون التالية مع التعديلات الجديدة و المواد هي : 4 ، 5 ، 6 ) .

هذا و قد تم منح الحكام المشاركين بالمعسكر راحة يوم الأربعاء الموافق 10/8/2016، تم خلاله زيارة قلعة بيلنزونا التاريخية اضافة الى تنظيم رحلة لمدينة لوجانو وتناول وجبة الغداء بالمدينة .