الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.08.2015 2:23 في :

متابعة : بلال مصطفى//

اختتمت فعاليات المرحلة التدريبية الثانية في إطار البرنامج الخاص بالمعسكر التدريبي السنـوي للحكام النخبة بالاتحـاد والذي يقام خلال الفترة ( 3-22/8/2015 ) بمدينة جنت ببلجيكا بمشاركة حكام من أفريقيا .

حيث تم تنفيذ العديد من الفعاليات خلال أيام 9 ، 10 ، 11 ، 12/8/2015 ، وتضمنت إقامة تدريبات اللياقة البدنية اليومية ، و كذلك اقامة تطبيقات عملية بمشاركة احدى الفرق البلجيكية لكرة القدم خلال الفترة ًالصباحية .

واستمر عقد المحاضرات النظرية و التحليل الفني بالفيديو ، بالإضافة إلى إقامة اختبارات فيديو للحكام المشاركين بالمعسكر خلال الفترة المسائية .

والجدير بالذكر أن المرحلة التدريبية الثانية قد شهدت مشاركة العديد من المحاضرين الأجانب مثل السيد / ايسي بهارماست – المحاضر بالاتحاد الدولي لكرة القدم .

السيد / عصام عبد الفتاح – المحاضر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، كما وصل الى مقر إقامة المعسكر السيد / ماسيمو بوساكا –مدير إدارة التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم – الذي ستستمر مشاركته حتى تاريخ 18/8/2015 .

وقد تم منح الحكام راحة يوم الخميس الموافق 13/8/2015 تم خلالها تنظيم رحلة ترفيهية داخل مدينة جنت للحكام النخبة بمشاركة زملائهم الذين شاركوا في فعاليات المعسكر التدريبي للحكام المستجدين .

والتي أقيمت فعالياته اعتباراً من تاريخ 27/7/2015 بمدينة ايبر البلجيكية ، وقد تم خلالها تنظيم رحلة نهرية بالقارب اضافة الى زيارة استاد مدينة جنت .

كما تجدر الاشارة إلى انضمام أفضل عدد ( 10 ) حكام من الحكام الذين شاركوا في فعاليات المعسكر التدريبي للحكام المستجدين ، للمشاركة في الفترة المتبقية من المعسكر التدريبي للحكام النخبة تقديراً لما بذلوه من جهود و ظهورهم بمستوى متميز .