الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.01.2016 23:55 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

وسط أجواء نموذجية اختتمت صباح اليوم بملاعب إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم فعاليات المهرجان الخليجي الثامن للأشبال لكرة القدم .
والذي استضافته الدوحة في الفترة من الثامن والعشرين وحتى الثلاثين من الشهر الجاري ، وبمشاركة عنابي الأشبال ومنتخبات الإمارات و البحرين والسعودية وعُمان .
وكان اليوم الختامي قد شهد إقامة مباراتين انتهت نتيجة اللقاء الأول بفوز المنتخب الاماراتي على العماني بثلاثة أهداف لهدف وفي المباراةا لثانية فاز الأخضر السعودي على العنابي بأربعة أهداف لهدف .
وعقب انتهاء المباريات قام على المفتاح مدير إدارة التطوير بالاتحاد مدير المهرجان بتكريم أعضاء اللجنة التنظيمية لكرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي بتسليمهم درع الاتحاد وهدايا تذكارية .
ثم قام ميرزا أحمد على الآمين العام للجنة التنظيمية الخليجية برفقة على جاسم المفتاح بتكريم السادة حكام المهرجان والأجهزة الفنية والادارية ولاعبي المنتخبات الخليجية وتقديم الهدايا التذكارية .
واختتمت الفعاليات بالتقاط الصور التذكارية للمنتخبات المشاركة مع أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان .
كرة تشافي للاعبين
حرصت الإتحاد القطري لكرة القدم على تكريم لاعبي المنتخبات الخليجية بالهدايا العينية التذكارية ومن بين تلك الهدايا تسلم كل لاعب كرة موقع عليها من النجم العالمي تشافي نجم السد القطري .
لتظل تلك الكرة ذكرى طيبة للاعبين في المستقبل ومصدر فخر لكل لاعب خليجي ، وتكون دافعاً لهم للتطوير والتقدم للأفضل.

ميرزا أحمد : المهرجانات تصقل اللاعبين والكوادر التنظيمية

توجه ميرزا أحمد الأمين العام للجنة التنظيمية لكرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على حسن الاستضافة والتنظيم الجيد منوها للجوانب العديدة التي تحققت من خلال المهرجان .
والتي لاتتمثل فقط في توفير فرص احتكاك رسمي مبكر للاعبين المنتخبات المشاركة ووجود عناصر جيدة بكل المنتخبنا نتمنى رؤيتها في المستقبل القريب مع منتخبات الناشئين في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا للناشئين .
بل تمتد الجوانب الايجابية لتشمل أعضاء اللجان العاملة بالمهرجان بجانب وجود عدد من الاداريين الجدد العاملين مع المنتخبات الخليجية .
وهو ما يؤكد أن المهرجانات تساهم في منح الفرصة للكوادر التنظيمية والادارية للعمل تمهيدا للاستعانة بها في البطولات الكبيرة وهذا هوهدفنا من تلك المهرجانات بجانب الأهداف الفنية للاعبين .
وختم ميرزا تصريحه موجها الشكر لعلى جاسم مدير المهرجان ولأعضاء اللجان العاملة متمنيا التوفيق للمنتخبات الخليجية في إعداد لاعبيها للمستقبل .

مفتاح وميرزا