الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.08.2016 15:31 في :

اختتمت الخميس فعاليات ورشة العمل التدريبية لبرنامج ” كوميت” لتسجيل اللاعبين والمسابقات والتي استمرت على مدار يومي الأربعاء والخميس 17-18 أغسطس الجاري بالتعاون مع شركة أناليتكام الكرواتية .

وافتتح ورشة العمل عبدالعزيز الأنصاري رئيس قسم شؤون الأندية واللاعبين – نيابة عن الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم منصور الأنصاري – بحضور ممثلي الشركة الكرواتية وبحضور ممثلي الأندية القطرية .

ويهدف البرنامج الجديد الخاص بتسجيل اللاعبين والمسابقات إلى مواكبة أحدث النظم العالمية في هذا الصدد والرامية إلى تسهيل اجراءات القيد والانتقالات ، وبما يتماشى مع أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

ورشة تسجيل كوميت
وقد أشاد المشاركون بالبرنامج وبالاستفادة الكبيرة منه وما سيقدمه من تسهيلات كبيرة ستوفر الوقت والجهد على الأندية والاتحاد .

وفي هذا الصدد أوضح عبد العزيز الأنصاري : ” مما لاشك فيه أن البرنامج الجديد سيساهم بصورة كبيرة في عملية تسجيل اللاعبين إلكترونياً وحرصنا في الاتحاد على أهمية مشاركة الأندية في هذه الورشة ، ليتسنى لها العمل بالنظام الجديد “.

وأضاف : ” ستشهد الفترة الحالية عملية تجريبية للبرنامج والتي ستستمر لمدة أسبوع ، ليتم العمل به قبل انطلاق الموسم الجديد ، وهو ما يمثل طفرة حقيقية في آلية العمل والتواصل مع الأندية “.

الانصاري كوميت تسجيل