الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
27.10.2021 11:02 في :

الدوحة – قطر | أسفرت نتائج مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية عن استمرار التنافس الشرس بين فرق المقدمة الخريطيات والشحانية والمرخية ، بعدما حققت ثلاثة انتصارات ثمينة على فرق البدع والوعب ومعيذر بنتائج 2-1 ، و3-1 ، و4-1 ، وزاد لوسيل من أوجاع مسيمير بفوزه عليه 2-0.

ليستمر الصراع الشرس بين الخريطيات والشحانية – المتساويان في الرصيد – ويبقى المرخية على مقربة منهما بفارق ثلاث نقاط ، ومن خلفهما لوسيل الذي يقدم مستويات رائعة ونتائج متميزة والذي أبعد مسيمير عن التشبث بآمال العودة مؤقتاً، ويظل معيذر متراجعاً بقوة على صعيد النتائج والأداء .

صراع الصدارة بين الخريطيات والشحانية

وبانتهاء مباريات الأسبوع الرابع ، يتصدر الخريطيات الترتيب العام برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن الشحانية – بذات الرصيد – وصيفاً ، ويتواجد المرخية بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط ، ثم لوسيل بذات الرصيد رابعاً ، ويأتي مسيمر خامساً بثلاث نقاط ، ثم البدع ومعيذر بنقطة واحدة لكليهما في المركزين السادس والسابع ، وأخيراً الوعب بدون رصيد من النقاط بالمركز الثامن .

دي بريتو يتصدر الهدافين

يتصدر ترتيب الهدافين دييغو دي بريتو لاعب الشحانية برصيد 5 أهداف ، ويليه رشيد تيبركنين لاعب الخريطيات (3) وزميله عبدالفاضل سوانون بالرصيد نفسه ، في حين يشترك ستة لاعبين برصيد هدفين لكل منهم .

4 مواجهات قوية بالأسبوع الخامس

من المنتظر أن تشهد مباريات الأسبوع الخامس منافسات قوية للغاية ، والتي ستقام على مدار يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 1-2 نوفمبر المقبل ، حيث سيلتقي الخريطيات بمعيذر بملعب نادي السيلية، ويلعب البدع مع المرخية بملعب الإرسال2.

في حين يلتقي الثلاثاء الشحانية بمسيمير على ملعب نادي السيلية ، ويلتقي الوعب بلوسيل على ملعب جامعة قطر6 ، وتقام المباريات الأربع في توقيت واحد وهو السادسة وخمس وأربعون دقيقة مساءً.