الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.10.2016 11:14 في :

متابعة : بلال مصطفى /ح //

تشهد الجولة الخامسة لدوري نجوم قطر والتي ستنطلق مساء غدٍ سبع مباريات قوية ومثيرة ، وستكون ضربة البداية من خلال مباراة السيلية مع الشحانية .

والتي ستقام في الخامسة وعشرين دقيقة من مساء الخميس باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ويعقبها في السابعة والنصف بنفس الملعب مواجهة الأهلي والخور .

وفي اليوم التالي الجمعة الموافق 28 أكتوبر ستقام مباراتين تجمع الأولى بين الجيش وأم صلال وتقام في الخامسة وعشرين دقيقة باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ، ويعقبها في السابعة والنصف بنفس الملعب مواجهة لخويا والعربي .
ويسدل الستار على الجولة الخامسة لدوري نجوم قطر مساء السبت المقبل بإقامة 3 مباريات ، فيلتقي الغرافة مع السد في الخامسة وعشرين دقيقة باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

ويعقبها في السابعة والنصف على نفس الملعب مباراة معيذر والوكرة ، ثم يلتقي الريان مع الخريطيات في السابعة والنصف باستاد الخور في ختام مباريات الجولة الخامسة .

وسترفع الفرق شعار الفوز في مباريات هذه الجولة ، حتى تتمكن من تحسين أوضاعها بجدول الترتيب ، فالفرق التي تتنافس على الصدارة ستحاول الاستمرار في تحقيق انتصاراتها .

سد ريان نجوم 25

كما أن هناك بعض الفرق التي ستحاول الاقتراب من المربع ، أما الفرق التي تعاني في القاع فستلعب من أجل تحقيق الفوز ومن أجل الابتعاد عن شبح الهبوط مبكراً .

وسيحاول الشحانية الاستمرار في تحقيق نتائجه الجيدة أمام السيلية الذي سيلعب من أجل تحقيق فوزه الاول ، كما سيحاول الأهلي الاستمرار في انتصاراته من أجل المحافظة على موقعه بالمربع بعد عبور العربي بالجولة الماضية .
ويتطلع الجيش إلى استعادة نغمة الفوز من جديد بعد تعادله مع الريان بالجولة الماضية حتى يبقي على حظوظه في المنافسة على الصدارة .

حيث يتقاسم الجيش الصدارة مع لخويا والسد برصيد 10 نقاط لكل منهم ، أما أم صلال فسيخطط لانهاء تعادلاته بالجولات الثلاث الماضية وتحقيق فوزه الثاني بالدوري .

وسيكون العربي على موعد مع مواجهة صعبة أمام لخويا ، حيث يتطلع العربي إلى استعادة توازنه وتعويض خسارته بالجولة الأخيرة أمام الأهلي .

في الوقت الذي سيحاول فيه لخويا الاستمرار في تحقيق الانتصارات وتحقيق فوزه الرابع من أجل المحافظة على الصدارة التي يحتلها بالشراكة مع السد والجيش .

كما سيكون السد على موعد مع اختبار قوى من خلال المباراة التي ستجمعه مع الغرافة ، حيث يتطلع السد إلى المحافظة على صدارته وتحقيق فوزه الرابع .

في الوقت الذي يتمنى فيه الغرافة تحقيق انتصاره الثاني من أجل تحسين موقفه بجدول الترتيب حيث يحتل الغرافة المركز العاشر برصيد 4 نقاط .

وستجمع مواجهة القاع بين معيذر الأخير والوكرة صاحب المركز الـ13 ، ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط والذي يطاردهم من بداية الموسم ، وسيبجث كل من الفريقين عن انتصارهما الأول في دوري الموسم الحالي.

ويتطلع الريان من خلال مباراته أمام الخريطيات إلى استعادة انتصاراته من جديد بعد التعادل في الجولات الثلاث الماضية ، حتى يتمكن من الإبقاء على حظوظه في المحافظة على اللقب الذي فاز به بالموسم الماضي .

ويحتل الريان المركز الخامس برصيد 6 نقاط ، أما الخريطيات ـ الحادي عشر برصيد 4 نقاط ـ فيبحث عن تحقيق المفآجأة ، وسيبجث كل من الفريقين عن تحقيق فوزه الثاني وهو ما سيزيد من حدة الإثارة المنتظرة بالمباراة.

سيلية وكرة