الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

قطر ـ الدوحة | أشار اسماعيل محمد لاعب منتخبنا الوطني المنتخب القطري تجاوز أثار الخسارة في افتتاح كاس العالم 2022 حيث تم طي صفحة المباراة الاولى بالكامل وبات التركيز منصبا على المواجهة الموالية المقررة غدا امام المنتخب السنغالي على استاد الثمامة بهدف التعويض وتحقيق نتيجة ايجابية.

وقال اسماعيل في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: عملنا علة تجاوز الأخطاء التي ارتكبناها وهناك رغبة كبيرة لتصحيح المسار، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تسجيل ظهور مغاير والسعي لتحقيق النقاط الثلاث، رغم ان المهمة لن تكون سهلة امام منتخب قوي. وناشد إسماعيل الجماهير من أجل الوقوف خلف العنابي مشددا على ان المنتخب الوطني يحتاج الى دعم الأنصار أكثر من أي وقت مضى، مؤكدا أن اللاعبين عازمون على تقديم أفضل مستوى ممكن والظهور بصورة مشرفة في المباراة بعدما تحضير الجميع لها بالصورة المثلى.

وأضاف: النتائج التي حققتها منتخبات مثل السعودية واليابان بعدما تفوقت على منافسين أقوياء ومرشحين للنيل اللقب، تعتبر حافز لجميع الفرق غير المرشحة للذهاب بعيدا لكننا نحاول ان نركز على أنفسنا وعلى جاهزيتنا لخوض المباراة التي تعتبر مهمة ومفصلية، ونأمل ان نقدم أفضل ما لدينا كي نسجل ظهور مشرف