الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.03.2015 17:26 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

اعتمدت اللجنة الفنية لبطولة المنتخبات الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات أطقم التحكيم التي ستدير مباريات البطولة التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 10 حتى 18 مارس الحالي بمشاركة منتخبات: قطر والمملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة الكويت، سلطنة عمان ودولة قطر.

ويترأس اللجنة الفنية الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي وتضم في عضويتها عبدالله القبيسي (المملكة العربية السعودية)، عادل الشطي (دولة الكويت)، سيرين قمبر (مملكة البحرين)، عبدالله إسحاق الشحي (دولة الإمارات العربية المتحدة)، ورضا الشملان (مملكة البحرين) مقرراً للجنة.

واختارت اللجنة الفنية 12 حكماً لإدارة مباريات البطولة وهم: سالم عيد علي (دولة قطر)، وخميس الشامسي وفهد بدر الحوسني (دولة الإمارات العربية المتحدة)، عبدالرحمن عبدالقادر وحسين البحار (مملكة البحرين).

عبدالعزيز سليمان الفنيطل (المملكة العربية السعودية)، عيسى السيد وعبدالله محمد الصراف (دولة الكويت)، محمد عبدالله الشيدي وفهد الصبحي (سلطنة عمان)، هاركار سلار (جمهورية العراق)، وخليل إبراهيم بلهوان (جمهورية لبنان).

وسيصل أعضاء اللجنة الفنية وحكام البطولة إلى مملكة البحرين بعد غد الأحد، وسيستقرون في فندق “إليت سبا” الذي خصص لأعضاء اللجنة الفنية وحكام البطولة، فيما خصص فندق إليت غراند مقراً للفود الخليجية المشاركة في البطولة.

وأكد رئيس اللجنة الفنية ميرزا أحمد علي أن اللجنة ستعقد أولى اجتماعاتها يوم الاثنين قبل انطلاق البطولة بيوم واحد، من أجل مناقشة الأمور الفنية المتعلقة في البطولة .

والاطلاع على اللوائح الخاصة في البطولة تمهيداً لعرضها على المنتخبات المشاركة في البطولة من خلال الاجتماع الفني الخاص بالبطولة الذي سيعقد بعد اجتماع اللجنة الفنية في فندق إليت غراند وسيشارك فيه ممثلي المنتخبات المشاركة.

وأوضح ميرزا أحمد أن اللجنة الفنية عقدت اجتماع سابق لمناقشة لوائح البطولة واعتماد كل ما يتعلق بالبطولة، مشيراً إلى أن اللجنة تضم في جعبتها الكثير من الكوادر الفنية التي سبق لها العمل مع اللجنة التنظيمية في بطولات سابقة وتحرص على توفير الأجواء المثالية للمنتخبات المشاركة.

وأكد أن التنظيمية الخليجية اعتمدت وصول المنتخبات الخليجية التي ستصل إلى مملكة البحرين يوم الأحد قبل انطلاق البطولة بيومين، كما تم اعتماد مواعيد التدريبات الخاصة بالمنتخبات على صالة البطولة بمدينة خليفة الرياضية الواقعة بمدينة عيسى.

لجنة السكرتارية تنهي إصدار البطاقات

أكد رئيس لجنة السكرتارية رضا مهدي الشملان أن اللجنة انتهت من عمل جميع البطاقات الخاصة بالوفود الخليجية، مشيراً إلى أن اللجنة أصدرت قرابة 230 بطاقة .

منها للوفود الخليجية (20 بطاقة لكل منتخب، للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية)، وقرابة 110 بطاقة للجان العاملة ومسئولي البطولة واللجنة الفنية إضافة إلى حكام البطولة.

وبين الشملان أن لجنة السكرتارية انهت ترتيباتها الكاملة المتعلقة بالاجتماع الفني الذي سيعقد يوم الاثنين 9 مارس، مشيراً إلى أن اللجنة استلمت كافة الكشوفات الخاصة بالمنتخب وبعدها تم إصدار البطاقات.

وأوضح أن العمل كان جبار في الفترة الماضية مع عضو لجنة السكرتارية سعيد الإسكافي الذي بذل مجهود كبير وتابع كافة الأمور مع المنتخبات الخليجية، متمنياً أن تخرج البطولة بأزهى صورة تنظيمية في ظل الكوادر الادارية التي تمتلكها اللجان العاملة.

قطر ولبنان صالات