الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.12.2013 22:00 في :

متابعة: بلال مصطفى//

اعتمد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مواعيد المؤتمرات الصحفية خلال بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال التي تقام في قطر، وتقام المؤتمرات الصحفية الخاصة بالدور الأول يوم الثلاثاء 24 كانون الأول/ديسمبر.

حيث يقام مؤتمر صحفي لكل مدرب منتخب اعتباراً من الساعة 10:30 صباحاً ولغاية الساعة 1:30 ظهراً، وبواقع 15 دقيقة لكل مدرب، علماً بأن المؤتمرات الصحفية ستقام في المركز الإعلامي الرئيسي بفندق غراند حياة في العاصمة القطرية الدوحة.

كما تقام المؤتمرات الصحفية الخاصة بالدور قبل النهائي يوم الخميس 2 كانون الثاني/يناير من الساعة 10,45 ولغاية الساعة 12، في حين تقام المؤتمرات الصحفية يوم الاثنين 6 كانون الثاني/يناير في ذات التوقيت.

ويشار إلى أن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم أطلق مطلع الأسبوع الجاري موقعه الالكتروني الجديد باللغتين العربية والانكليزية، والذي يحتوي على قسماً خاصة بالبطولة الثامنة للرجال، حيث يمكن الوصول إلى الموقع عبر العنوان www.the-waff.com.
تحديد موعد الاجتماع الفني في بطولة غرب آسيا

وعلى صعيد متصل،أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن موعد الاجتماع التنسيقي الفني الذي يسبق انطلاق بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال التي تقام في قطر، وسيقام الاجتماع الفني عند الساعة 12:00 ظهر يوم الثلاثاء 24 كانون الأول/ديسمبر، في فندق جراند حياة في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيحضر الاجتماع الفني اللجنة المشرفة على البطولة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة في الاتحاد القطري، إلى جانب ممثلي المنتخبات المشاركة ومراقبي المباريات ومقيمي الحكام.

ويشهد الاجتماع عرض تعليمات البطولة وبحث أهم الملاحظات والترتيبات الخاصة بإقامة المباريات، قبل أن يتم تحديد ألوان ملابس المنتخبات خلال مباريات الدور الأول.