الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.12.2014 13:35 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

افتتحت بإدارة التطوير التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم صباح اليوم الإثنين فعاليات الدورة التدريبية ( سي ) ، والتي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للكرة وتستمر الدورة حتى السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري .

وتتميز الدورة بمشاركة مجموعة من لاعبي دوري نجوم قطر وهم وسام رزق ويونس على ومجدي صديق وطاهر زكريا بجانب النجم العراقي عماد محمد والنجم الكويتي خالد الفضلي ، كما يشارك بالدورة محمد عيسى المهيزع رئيس جهاز الكرة بالشمال واللاعب الدولي السابق .

وتعد مشاركة هؤلاء النجوم بالدورة من أهم الإيجابيات التي تساهم في نجاح الدورة من خلال حرص هؤلاء النجوم على اعداد أنفسهم للمستقبل للإنخراط في مجال التدريب ويشرف على الدورة المحاضر القطري الكابتن يوسف أحمد المحاضر بالاتحادين القطري والآسيوي.

ويعاونه المحاضر المساعد الكابتن عبد الرضا عبد الحسين ومنسق الدورة ايهاب بيومي ، وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية .

وسوف يخضع الدارسين لاختبارات نظرية وعملية وعلى ضوء تلك الاختبارات سوف يمنح المدربين الرخصة الآسيوية ( سي ) والتي تؤهل حاملها للعمل مع فرق البراعم بالأندية .

الهيدوس يرحب بالدارسين

ومن جانبه تفضل الكابتن محمد الهيدوس بافتتاح الدورة مرحبا بالمدربين المشاركين ومتمنيا لهم التوفيق في تلك الدورة .

ومعبرا عن تقديره لوجود مجموعة جيدة من لاعبي دوري نجوم قطر مشيداً بخوضهم مجال التدريب أثناء ممارسة اللعبة مما يعكس اهتمامهم الكبير بخوض مجال التدريب .

مؤكدا أن وجود هؤلاء النجوم هو إضافة للعملية التدريبية للاستفادة من خبراتهم كلاعبين مع صقلها بالتعلم وخوض الدراسات التدريبية كما وجه الهيدوس الشكر للمحاضر يوسف أحمد والمحاضر عبد الرضا مشيدا بجهودهم في اعداد الكوادر التدريبية ومتمنيا للدارسين الاستفادة من الدورة .

وختم الهيدوس كلمته مشيدا بحرص الاتحاد القطري على زيادة قاعدة المدربين والاستفادة من نجوم اللعبة من خلال توفير فرص المشاركة في الدورات التدريبية وورش العمل التي تتم وفق بروتوكلات التعاون بين الإتحاد القطري والاتحادات الأوروبية من أجل الرقي بكرة القدم القطرية .

هيدوس