الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.12.2014 23:04 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

تقام عصر غد الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف قرعة كأس الأندية الخليجية الـ (30) لكرة القدم في مقر اللجنة التنظيمية الخليجية بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وسيشارك في البطولة 12 نادياً يمثلون الدول الخليجية بواقع نادياً من كل دولة، والفرق هي: المنامة والرفاع الشرقي (مملكة البحرين)، النصر والشباب (دولة الإمارات العربية المتحدة).

الجهراء وكاظمة (دولة الكويت)، العربي والريان (دولة قطر)، التعاون والفيصلي (المملكة العربية السعودية)، السويق والسيب (سلطنة عمان).

ووجهت اللجنة التنظيمية الخليجية الدعوة لممثلي الفرق الخليجية لحضور وقائع القرعة التي ستقام في قاعة المؤتمرات الصحافية بمقر اللجنة بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأكد الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم السيد ميرزا أحمد علي أن الفرق سيتم توزيعها على 4 مجموعات بحيث تضم كل مجموعة 3 فرق.

على أن تحرص اللجنة التنظيمية أن لا يقع فريقان من دولة في مجموعة واحدة، وسيقام دور المجموعات من دورين ذهاباً وإياباً على أن يتأهل الأول والثاني إلى دور الثمانية.

وأوضح ميرزا أحمد علي أن البطولة ستنطلق في شهر فبراير القادم، وسيتم توزيع جدول المباريات بعد انتهاء القرعة.

وبين أن هناك جهود كبيرة من اللجنة التنظيمية مع الشركة الراعية لإخراج البطولة بصورة مميزة تدل على تطورها عاماً بعد عام، متمنياً كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة