الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.11.2014 5:48 في :

كتب: بلال مصطفى/الرياض/خليجي22/وكالات/

توج قاسم برهان حارس منتخبنا الوطني بجائزة أفضل حارس مرمى في بطولة خليجي 22 ، بعد أن لعب دورا كبيراً في خصول العنابي على اللقب وتألق في الذود عن مرماه ، حيث لم يدخل شباكه سوى ثلاثة أهداف فقط في خمس مباريات .

والتي جاءت في لقاءات السعودية في الافتتاح ولقاء عمان في قبل النهائي والهدف الثالث في مباراة الختام امام السعودية أيضاً، وحصل قاسم على جائزة مالية قيمتها 100 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى كأس رمزية

قاسم بطل
وفي تصريحات له بعد المباراة أعرب قاسم برهان حارس المنتخب القطري لكرة القدم عن سعادته بتتويج العنابي بلقب خليجي 22 وقال: “أنا فخور بحصولي على جائزة أفضل حارس في البطولة .

ولكن في الوقت نفسه سعادتي لا توصف بتتويج منتخبنا باللقب الغالي ، مشدداً على أن المنتخب كان يلعب على البطولة منذ البداية”.

وأضاف الحارس برهان أن النجاح يحسب للجميع بداية من اتحاد الكرة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، مروراً بكل المسؤلين الذين يدعمون العنابي .

والجهازين الفني والإداري وكل اللاعبين الذين كانوا عند حسن الظن وقدموا المستوى المطلوب منهم ، مؤكداً في الوقت نفسه على أن اللقاء أمام الأخضر السعودي كان أصعب وأقوى من مباراة الإفتتاح الذي جمع المنتخبين .

قاسم