الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.11.2014 2:29 في :

متابعة:ب

قام الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض بتكريم نخبة من الرواد من نجوم كرة القدم الخليجية من اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام والإعلاميين على هامش منافسات دورة كأس الخليج الثانية والعشرين التي تستضيفها السعودية حالياً .

وشهد الحفل تكريم نجم الكرة القطرية السابق منصور مفتاح أحد أشهر مواليد منطقة الجزاء وصناع الانتصارات الذهبية للعنابي والهداف الفذ السابق.. إضافة إلى الإعلامي الكبير محمد المالكي رئيس لجنة الإعلام الرياضي القطرية السابق.

وأقيمت فعاليات التكريم على هامش الحفل الفني الذي جرت مراسمه في مركز الملك فهد الثقافي والذي بدأ بأوبريت “خليجنا أحلى البلاد” بمشاركة نجوم الغناء القطري فهد الكبيسي والسعودي رابح صقر والإماراتي حسين الجسمي غافة إلى لوحات فنية غنائية.

وقال الأمير تركي بن عبدالله عقب ختام الأوبريت أن المملكة العربية السعودية تعتز باستضافة دورة كأس الخليج الـ22 لكرة القدم متمنيا النجاح والتوفيق لكل المنتخبات المشاركة في الدورة.

وأشاد بالفرق الرياضية والمستوى الفني العالي للكرة الخليجية وبالجمهور اليمني الذي ملأ الملعب متمنيا من الجماهير الرياضية السعودية أن تحضر وتقف خلف منتخبها الوطني الذي ينافس على بطولة كأس الخليج.

وعبر عبد الله المالكي الرئيس السابق للجنة الإعلام الرياضي عن إعتزازه الكبير بنيل التكريم وقال إن وجود إعلاميين ضمن قائمة المكرمين في الحفل .

يحمل رمزية كبيرة و يعكس العرفان الكبير لبطولات كأس الخليج العربي للأشخاص الذين عملوا على تطويرها وساهموا في نجاحاتها.

وتقدم المالكي بالشكر للمملكة العربية السعودية على تكريمها لرموز البطولة من إعلاميين وحكام و لاعبين و إداريين وللإتحاد القطري لكرة القدم على ترشيحه مع اللاعب الكبير منصور مفتاح ضمن قائمة المكرمين القطريين في الحفل.