الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.11.2014 21:19 في :

كتب: بلال مصطفى/الرياض//

أهدى الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم العضوية الشرفية لنادي النصر،وقدم لسعادته الدرع التذكارية للنادي .

وجاء تكريم الأمير فيصل لرئيس الاتحاد على هامش حضوره لتدريبات منتخبنا الوطني الأول للاطمئنان على الفريق قبل مواجهة منتخب البحرين غداً ، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب نادي النصر.

حيث حرص الأمير فيصل بن تركي على التواجد واستقبال سعادة الشيخ حمد تأكيداً على العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بينهما .

هذا وقدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني الشكر للأمير فيصل بن تركي على إهدائه العضوية الشرفية لنادي النصر العريق ، معرباً عن سعادته بها وبهذا الاستقبال الرائع .

والذي جاء في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين الاتحاد القطري لكرة القدم وكافة الأندية السعودية المنضوية تحت لواء الاتحاد السعودي لكرة القدم ، لاسيما نادي النصر أحد أعرق الأندية العربية .

كما تم التطرق خلال الاستقبال للحديث عن خليجي 22 وهذا التجمع العربي بين الأشقاء الذي يعزز من أواصر الوحدة ويعزز روح التعاون بين الدول العربية في هذا المحفل الرياضي الخليجي .

تكريم 2