الاتحاد القطري لكرة القدم__ غير مصنف
12.09.2015 21:02 في : &

متابعة : بلال مصطفى/ج//

قال منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم والمدير التنفيذي للجنة المحلية لبطولة نهائيات آسيا تحت 23 سنة : ” نفخر أن نقدم كل الملاعب الجيدة التي تشجع المنتخبات على الاداء والمافسة الرائعة.

حيث إن ملعب لخويا من أحدث الاستادات لدينا ، حيث افتتح عام 2013 ، بالإضافة إلى أن ملاعب السد وقطر والعربي أعيد ترتيبها من خلال احداث كبيرة شهدتها الدوحة مثل اسيا 2006 وأمم آسيا 2011 والدورة العربية .

وإننا نحرص أن نبذل كل جهودنا من أجل توفير كل ما تحتاجه المنتخبات المشاركة ، حيث من سنجد من اللاعبين ممن يتواجد في عام 2022 وهو ما يشجعهم على تقديم الأفضل .

وشكر الأنصاري من وضع الثقة بنا من أجل تقديم صورة جميلة في البطولة وسوف تستمتعون إن شاء الله بأفضل المنشآت الرياضية من خلال منافسات الشباب في ثاني أهم بطولة كروية في القارة الآسيوية “.
ونقل الأنصاري تحيات سعادة رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المظمة للجميع ، معرباً عن سعادته باستضافة قطر نهائيات آسيا تحت 23 سنة والتي ستكون تجربة متميزة .
حيث ستتضمن العديد من الفعاليات تقدم للجماهير وستكون هناك كل الثقافات وأضاف الأنصاري : ” استضافة الدوحة للحدث القاري يؤكد جدراتنا بما ستكون عليه من خلال الخبرات التي لدينا والتي ان شاء الله تفوق كل التوقعات “.