الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.04.2016 10:58 في :

متابعة : بلال مصطفى//مجدي إدريس//

انطلقت صباح الأحد بقاعة الاجتماعات بإدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم فعاليات الدورة الآسيوية لمحاضري كرة القدم والتي ينظمها الاتحاد القطري بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي في الفترة من الثالث وحتى الثالث عشر من الشهر الجاري .
وذلك بمشاركة 22 مدرباً من دول الخليج العربي والعراق وسوريا واليمن ولبنان ، وبحضور السيد / منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم ومحمد الهيدوس المسؤول المالي والإداري والمحاضر يوسف أحمد وعبد الرزاق عبيد .

منصور قرعة امير

منصور الأنصاري : نعول عليكم الكثير للنهوض بالكرة الآسيوية

وقد تفضل السيد / منصور الأنصاري الأمين العام بافتتاح الدورة موجها كلمة نيابة عن سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد مرحباً بالحضور ومتمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني قطر .
ومؤكداً على أهمية تلك الدورات في إعداد كوادر تدريبية من المحاضرين الذين تقع عليهم مسؤولية إعداد مدربين للمستقبل ، مشيراً لأهمية العملية التدريبية كعنصر من عناصر النهوض بكرة القدم الآسيوية .
كما أشاد الأنصاري بخبرات المحاضران أحمد عمر شاكر وبدر عبد الجليل متمنياً للدارسين الاستفادة من خبراتهما الكبيرة وختم الأنصاري كلمته متمنياً التوفيق للدارسين قائلاً نعول عليكم الكثير للنهوض بكرة القدم الآسيوية .
ومؤكداً على أن قطر ستظل دوما على أتم الاستعداد لاستضافة تلك الدورات في إطار سياسة الاتحاد القطري لدعم الكرة الآسيوية وفي إطار بروتوكول التعاون المستمر بين الاتحادين القطري والآسيوي .

أحمد عمر : حضور الأمين العام خير دعم للدورة
ومن جانبه تحدث المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد عمر شاكر موجها شكره للأمين العام مؤكداً على أن حضوره هو خير داعم لتلك الدورة فضلا عن كونه يعكس الاهتمام الدائم من قبل الاتحاد القطري بإعداد الكوادر الفنية من محاضرين ومدربين .
ومشيداً بالدعم المادي والمعنوي الذي يوفره الاتحاد القطري لمثل تلك الدورات التي تعد عاملا مهما في إعداد الكوادر التدريبية المنوط بها النهوض بكرة القدم في البلدان العربية الآسيوية .
وأكد شاكر على أن تلك الدورة فرصة للاستزادة والتواصل بين الجميع منوها إلى أن نجاح الدورة مرهون بتفاعلهم وتجاوبهم في المحاضرات النظرية والتدريبات العملية.

بدر عبد الجليل : قطر نموذج يحتذى به تنظيمياً وفنياً
كما تحدث المحاضر الآسيوي الكابتن بدر عبد الجليل معبراً عن سعادته بحضور الآمين العام منصور الأنصاري حفل الافتتاح ، مشيدا بالاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد القطري لكل الدورات الآسيوية التي تستضيفها قطر .
مؤكدا على أن قطر نموذج يحتذى به في إنجاح كل الورش والدورات التي أشرف عليها بنفسه لدرجة أنه ينصح دوما الاتحادات العربية الأسيوية بتنظيم دوراتها في قطر لما توفره من دعم لوجوستي ومعنوي مما يساهم في توفر بيئة مثالية لنجاح أي تظاهرة رياضية .

كما طالب الدارسين بضرورة الاستفادة من تلك الأجواء التي يوفرها الاتحاد القطري متمنيا للجميع التوفيق وللاتحاد القطري الرقي والتقدم .

أحمد عمر