الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.04.2015 17:03 في :

كتب : بلال مصطفى//
استقبل السيد/ منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم صباح اليوم بالطابق الـ 36 بمقر الاتحاد ببرج البدع منتخبنا الأول لكرة الصالات بحضور عبدالله الساعي مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية .

وفي بداية المقابلة هنأ الأنصاري لاعبي المنتخب وأعضاء الجهازين الإداري والفني على هذا الإنجاز الرياضي بحصولهم على المركز الثاني بالبطولة الخليجية الثانية لكرة الصالات والتي استضافتها مملكة البحرين في شهر مارس الماضي .

وخص بالشكر المدير الفني للفريق التشيكي ميتشيل سترايز على ما قدمه من جهد خلال فترة الإعارة من ناديه السد ، حيث لم يدخر جهداً في سبيل الوصول بالفريق إلى أرقي وأفضل المستويات مع مجموعة اللاعبين وطاقم المنتخب.

واصفاً ما تحقق بأنه خطوة للأمام تضاف لجملة الإنجازات التي حققتها الرياضة القطرية ، لاسيما وأن كرة الصالات والشاطئية تلقى اهتماماً كبيراً من المسؤولين وعلى رأسهم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد .

كما أشاد الأمين العام للاتحاد بالمستوى والنتائج التي حققها عنابي الصالات خلال البطولة مقارنة بالنسخة الأولى التي استضافتها الدوحة وهو ما يؤكد على التطور الكبير على مستوى اللعبة .

ومؤكداً في الوقت نفسه أهمية الحرص على استكمال المسيرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات الرياضية في المستقبل خاصة مع توفر الإمكانات والقدرات موصيهم على استمرار التعاون والعمل بروح الفريق الواحد والالتزام .

مشيراً إلى أن الفترة المقبلة تشهد العديد من الاستحقاقات المهمة لكرة الصالات ، وأن الهدف المنشود هو الوصول إلى نهائيات كأس العالم القادمة والاستمرار في التواجد على منصات التتويج .

قائمة المكرمين

شملت قائمة منتخبنا عنابي الصالات الذي تم تكريمه من قبل الأمين العام للاتحاد أعضاء الجهازين الفني والإداري ، عبدالله المنصوري مدير المنتخب ، والمدرب ميتشيل سترايز.

وفلافيو دو أميرال مدرب مساعد والتشيكي فوجك مارتشيك مدرب حراس المرمى ، وأحمد غلام البلوشي إداري المنتخب وعبدالرحمن عبدالجبار المنسق الإعلامي للمنتخب .

بالإضافة إلى الجهاز الطبي المكون من : د/ خالد حسون طبيب الفريق ود/ توفيق بوالأعراس اختصاصي العلاج الطبيعي ، وجوناهام كارلوس المدلك وفراج عرابي عامل المهمات .

بالإضافة إلى اللاعبين : أحمد خليل وعبدالله سالم اليافعي ومحمد على مانع وفلافيو براتو وحمد مفتاح وعمرو محسن ولوكاس أوليفيرا وعلي الخويطر.

وعلي السبعة وسعيد غلام وسعد بلال ، وأحمد رجا وهادي البريدي وحامد الإحبابي وصالح شامية وعبد العزيز شهاب الديري .

تكريم صالات 2