الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.03.2018 22:33 في : &

استعاد فريق الأهلي انتصاراته في دوري قطر غاز تحت 23 سنة بتغلبه4 /2 على أم صلال في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد السيلية في ختام مباريات الجولة السابعة عشرة .

ليحقق الاهلي فوزه السابع ويرفع رصيده إلى 21 نقطة ،في حين لقى أم صلال خسارته الحادية عشرة ويتوقف رصيده عند 10 نقاط يبقى بها بالمركز الأخير .
تقدم أم صلال بالهدف الاول بالدقيقة 14 عن طريق لاعبه عبد الرحمن علي ، وتعادل فهد علي للأهلي بالدقيقة 27 ، وعاد الأهلي ليتقدم من جديد بإحرازه للهدف الثاني بالدقيقة 33 عن طريق لاعبه خالد عبد الناصر .

وقبل انتهاء الشوط الاول بدقيقة واحدة نجح الأهلي في إحراز هدف التعادل عبر لاعبه علي الكبيسي لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 2/2 .
وتفوق الأهلي في الشوط الثاني بإحرازه للهدف الثالث بواسطة فريد ابراهيم بالدقيقة64 ، وفي الدقيقة 70 أضاف الاهلي هدفه الرابع عبر اللاعب فهد علي والذي أحرز هدفه الثاني.

ليحسم الأهلي المباراة لمصلحته 4/2 ويعوض خسارته بالجولة الماضية أمام فريق قطر ويتطلع لانتصارات أخرى يتقدم بها إلى الأمام .

مفاجأة المرخية

وفي مباراة ثانية حقق المرخية مفاجأة كبيرة بفوزه 3 /2 على السد في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة .

أحرز أهداف المرخية عبيد حنيف أبوشريدة بالدقيقة 18 ، وحمد سعيد بالدقيقة 79 ، وجاسم السعدي بالدقيقة90 ، في حين أحرز هدفي السد لاعبه رامي سهيل بالدقيقتين 12 ،40 .

وعلى الرغم من تقدم السد المبكر إلا أن المرخية تعادل سريعاً وحسم السد الشوط الأول لمصلحته 2/1 ، وفي الشوط الثاني لعب المرخية من اجل تعديل النتيجة حتى تمكن من احراز هدفين في آخر عشر دقائق ليحقق فوزاً مثيراً .

وبهذه النتيجة ، توقف رصيد السد عند 25 نقطة بعد أن لقى الفريق خسارته السادسة ، في حين حقق المرخية فوزه السادس ليرفع رصيده إلى 20 نقطة .

سداسية للغرافة

وفي مباراة ثالثة تمكن الغرافة من اكتساح فريق الخريطيات بالفوز عليه 6 /3 ، ليحقق الغرافة انتصاره العاشر ويرفع رصيده إلى 32 نقطة ، في حين توقف رصيد الخريطيات عند12 نقطة يبقى بها بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير .

أحرز أهداف الغرافة الستة لاعبوه عمرو عبد الفتاح (د8 ،46 )، وفهيد الشمري (د32 ) وأندريا اجوس (د44 ) وحسن وليد العلي (د66 ) ومحمد بادي بريك (د89 ).

انتهى الشوط الأول بتقدم الغرافة بثلاثية نظيفة ، وفي الشوط الثاني تمكن الخريطيات من إحراز أهدافه الثلاثة عن طريق لاعبيه عبدالله حسين العنزي 73 وهدفين لمشعل قاسم الشمري 48و90 .

ليمكن الغرافة في النهاية من استعادة توازنه بعد التعادل مع المرخية بالجولة الماضية ، في الوقت الذي واصل فيه الخريطيات نزيف النقاط عقب خسارته الخماسية أمام العربي بالجولة الماضية .