الاتحاد القطري لكرة القدمAlahli Club

فاز الأهلي 5/1  على السد في المباراة  التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام  مواجهات الجولة الرابعة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة.

ليحقق الأهلي فوزه الثاني ويرفع رصيده إلى 6 نقاط ، وتمكن الأهلي من تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام أم صلال بخماسية نظيفة ، ليستعيد توازنه في الجولة الرابعة ويحقق فوزه الثاني ويحسن به من موقفه في جدول الترتيب .

في المقابل توقف رصيد السد عند 6 نقاط بعد أن لقى الفريق خسارته الثانية على التوالي بعد الهزيمة 1 /4 في الجولة الماضية أمام فريق قطر.

أحرز أهداف الأهلي رياض ناصر بالدقيقة 24 ، وتألق محمد أحمد الانصاري بعد إحرازه ثلاثة أهداف في الدقائق (40 ،59 ،89 ) أما هدف الاهلي الخامس فأحرزه فريد ابراهيم بالدقيقة 62  ، في حين احرز هدف السد الوحيد لاعبه رامي سهيل بالدقيقة 57 .

ووضح من خلال نتيجة المباراة سيطرة الاهلي على مجرياتها من البداية الى النهاية وهو ما ساعده على تحقيق فوز كبير وخماسي على فريق السد المنهار .

انتصار جديد للعربي

وفي مباراة ثانية فاز العربي بثنائية نظيفة على فريق الشحانية، احرز هدفي العربي هدافه إبراهيم كلا ، وواصل العربي انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية بهدف نظيف على السيلية .

ليرفع العربي رصيده إلى 9 نقاط ويحقق فوزه الثالث ، في حين توقف رصيد الشحانية عند 4 نقاط ، ولم يتمكن الشحانية من استغلال الفوز السداسي  على الخريطيات بالجولة الماضية ليخسر بالجولة الحالية أمام العربي الراغب في المنافسة بقوة .

عودة الريان على حساب السيلية 

وفي  مباراة ثالثة تمكن الريان من تعويض خسارته الرباعية أمام الغرافة بالجولة الماضية ، بالفوز على السيلية 2/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب الشمال .

ليحقق الريان اول انتصار له بالبطولة ويحصد أول ثلاث نقاط له بعد خسارة مبارياته الثلاث بالجولات الماضية ، وتوقف رصيد السيلية عند نقطة واحدة بعد أن لقى الفريق خسارته الثالثة ، وكان قد خسر بالجولة الماضية أمام العربي .

وشهدت المباراة صراعاً كبيراً بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز وأضاع السيلية العديد من الاهداف السهلة من انفرادات والتي كانت كفيلة بتحقيق التعادل على أقل تقدير .

ولكن نجح الريان في تحقيق هدفه بالفوز الاول رغم الأخطاء الدفاعية القاتلة والتي لو استغلها لاعبو السيلية لخرجت النتيجة بشكل مغاير ، لتشهد الجولة الرابعة عودة الريان بعد تحقيقه لاول انتصار.

أحرز هدفي الريان خالد محمد بالدقيقة الثانية  وناصر علي النعيمي بالدقيقة 90 ، أما هدف السيلية الوحيد فأحرزه لاعبه محمد مسعد العمري بالدقيقة 54 .