الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
30.03.2021 0:53 في :

الدوحة – حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل نتيجة المباراة الودية بين منتخبنا الأوليمبي ونظيره منتخب كوسوفو في اللقاء الودي الثاني الذي جمعهماعلى ملعب رقم 4 بأسباير في السادسة والربع من مساء الإثنين 29 الجاري .

سجل هدفي منتخبنا اللاعبان هاشم علي ومصطفى طارق مشعل ، وجاءت المباراة قوية من الفريقين ولاحت خلالها العديد من الفرص ،واستمرت المحاولات على المرميين حتى الدقائق الأخيرة وأدار اللقاء الحكم الدولي عبدالله العذبة .

وكان العنابي الأوليمبي حقق الفوز 0/2 على نظيره الكوسوفي في الودية الأولى ضمن تجمع شهر مارس ، في إطار تحضيرات المنتخب لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً أواخر شهر أكتوبر المقبل 2021.

التجمع الحالي يعتبر الظهور الأول للعنابي الأوليمبي تحت قيادة المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، والذي استغله جيداً في التعرف أكثر على إمكانيات اللاعبين ، والاقتراب منهم بصورة أكبر ، لضمان توفير الاستعداد الأمثل للتصفيات المقبلة .

وشدد كوردوفا في وقت سابق على أهمية التجمع الأول للفريق تحت قيادته كونها فرصة رائعة للتواصل مع اللاعبين بشكل مباشر بعدمتابعتهم المستمرة طوال الفترة الماضية من خلال مبارياتهم مع أنديتهم .

وأوضح كوردوفا بقوله :”الانطباع الأول عن اللاعبين جيد للغاية وهو ما تأكد في الحصص التدريبية ، وسنواصل العمل بالطريقة التي نسعىإليها نحو تحقيق أهدافنا القريبة والبعيدة المتمثلة في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً “.

وكان كوردرفا استدعى 33 لاعباً في قائمة الفريق لتجمع مارس في الفترة من 15-30 الجاري ،على أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم بتاريخ 31 منه بعد انتهاء التجربتين الوديتين .